فساتين مغربية تمنحكِ إطلالة مُفعمة...

موضة

فساتين مغربية تمنحكِ إطلالة مُفعمة بالأنوثة في عيد الأضحى (فيديو)

تشكل الأعياد والمناسبات السعيدة كحفلات الزفاف والخطوبة وغيرها من الفعاليات الجماعية، فرصة تسعى من خلالها كل سيدة للظهور بإطلالة تبرز أناقتها وجمالها، كي تخطف الأنظار وتلفت انتباه الحضور. ويتزامن عيد الأضحى المبارك لهذا العام 2020 والذي يصادف نهاية يوليو الجاري، مع موسم الأعراس، لذا اقتحمت كاميرا "فوشيا" مملكة مصممة الأزياء، هدى حسين، لتقدم لجمهورها ما يليق بهن من الإطلالات المغربية الرائعة لهذا العام. واختارت المصممة الدولية، هدى حسين، مجموعة من الفساتين المشغولة يدوياً، قدمتها لجمهور "فوشيا"، وتمزج فيها بين الأزياء الخفيفة والثقيلة، العصرية والتقليدي، كون عيد الأضحى المبارك لهذه السنة، يليه موسم الأعراس. الصيحة الأولى جاءت باللون الكحلي، وهي عبارة

تشكل الأعياد والمناسبات السعيدة كحفلات الزفاف والخطوبة وغيرها من الفعاليات الجماعية، فرصة تسعى من خلالها كل سيدة للظهور بإطلالة تبرز أناقتها وجمالها، كي تخطف الأنظار وتلفت انتباه الحضور.

ويتزامن عيد الأضحى المبارك لهذا العام 2020 والذي يصادف نهاية يوليو الجاري، مع موسم الأعراس، لذا اقتحمت كاميرا "فوشيا" مملكة مصممة الأزياء، هدى حسين، لتقدم لجمهورها ما يليق بهن من الإطلالات المغربية الرائعة لهذا العام.

واختارت المصممة الدولية، هدى حسين، مجموعة من الفساتين المشغولة يدوياً، قدمتها لجمهور "فوشيا"، وتمزج فيها بين الأزياء الخفيفة والثقيلة، العصرية والتقليدي، كون عيد الأضحى المبارك لهذه السنة، يليه موسم الأعراس.

الصيحة الأولى جاءت باللون الكحلي، وهي عبارة عن إطلالة مغربية مميزة بتصميم فستان كلوش بأكمام طويلة من خامة الشيفون، فيما تزينه الأحجار اللامعة والحلى المتلألئة، لتظهر كالنجوم التي تضيء السماء في الليل.

وجاءت الإطلالة الثانية التي قدمتها هدى، باللون الأصفر، وهي زي تقليدي مغربي بقصة فستان عصري، بأكمام طويلة تزينه التطريزات وحزام الخصر، ويناسب إطلالات العيد والأعراس والعزائم.

كما يمكنكِ اختيار الإطلالة الثالثة من مجموعة المصممة هدى حسين، والتي جاءت من طبقتين باللون الأسود؛ قطعة داخلية داكنة مع أخرى خارجية شفافة، تزينها التطريزات والنقشات المشغولة يدوياً، وحزام الخصر.

جميع الإطلالات التي اختارتها هدى لهذا الموسم، جاءت ضيّقة في منطقة الخصر، ومنسدلة الأكتاف، لتمنحكِ إطلالة أنثوية ناعمة، وطولاً مضاعفاً، كما حملت ألواناً زاهية تدخل الفرح والسرور، مناسبة جداً للظروف التي مر بها العالم في الآونة الأخيرة.

وأتقنت المصممة هدى حسين في مجموعتها التي قدمتها عبر "فوشيا" تصاميم القفطان المغربي، من الأثواب الراقية والرفيعة الجودة، ودمجه بصيحات تمزج بين الطابعين التقليدي والعصري، لتقدم تشكيلة جديدة وخارجة عن المألوف.


 

قد يعجبك ايضاً