خبيرة الإتيكيت نادين ضاهر تعلق على...

موضة

خبيرة الإتيكيت نادين ضاهر تعلق على إطلالات الراحلة رجاء الجداوي (فيديو)

  احترفت الراحلة رجاء الجداوي عالم الأزياء إلى جانب التمثيل؛ إذ كانت أول عارضة أزياء مصرية تعكس صورة المرأة المصرية المثقفة والأنيقة، لامتلاكها ذوقا رفيعا في اختيار ما يميز إطلالاتها ويجعلها محط الأنظار؛ ما جعلها تتعاون مع أبرز مصممي الأزياء سواء في مصر أو غيرها من الدول العربية والأجنبية إلى حين اعتزالها المهنة بعد إصابتها بالغدة الدرقية وزيادة وزنها. ولطالما برعت رجاء الجداوي في تنسيق الإكسسوارات والمجوهرات مع إطلالاتها على مدار مراحل عمرها، فكانت تحرص على انتقاء ما يتناسب مع إطلالاتها وما يتناسب مع مراحل عمرها، لتكون بذلك السيدة الأنيقة صاحبة الذوق الرفيع. وبعد وفاتها يوم الأحد الماضي، عن عمر

 

احترفت الراحلة رجاء الجداوي عالم الأزياء إلى جانب التمثيل؛ إذ كانت أول عارضة أزياء مصرية تعكس صورة المرأة المصرية المثقفة والأنيقة، لامتلاكها ذوقا رفيعا في اختيار ما يميز إطلالاتها ويجعلها محط الأنظار؛ ما جعلها تتعاون مع أبرز مصممي الأزياء سواء في مصر أو غيرها من الدول العربية والأجنبية إلى حين اعتزالها المهنة بعد إصابتها بالغدة الدرقية وزيادة وزنها.

ولطالما برعت رجاء الجداوي في تنسيق الإكسسوارات والمجوهرات مع إطلالاتها على مدار مراحل عمرها، فكانت تحرص على انتقاء ما يتناسب مع إطلالاتها وما يتناسب مع مراحل عمرها، لتكون بذلك السيدة الأنيقة صاحبة الذوق الرفيع.

وبعد وفاتها يوم الأحد الماضي، عن عمر ناهز الـ 86 عاما في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية، بعد صراع مدته 43 يوما مع فيروس كورونا المستجد؛ إذ كانت أصيبت بالفيروس نهاية مايو، وتلقت علاجا مكثفا وجرعات بلازما من متعافين من الفيروس، لكن المسحات التي أجريت لها للكشف عن المرض ظلت إيجابية لتتوفى على إثر ذلك، وبدأ الكثيرون يستذكرون إطلالاتها وحياتها ورقيها ومواقفها.

وكتبت ابنتها أميرة مختار عبر حسابها على فيسبوك، صباح الأحد الماضي معلنة وفاة والدتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله"، كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نعت فيه الفنانة الراحلة.

وعلى صعيد آخر تجدر الاشارة، الى أن الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي قد شاركت في بطولة فيلم "توأم روحي" الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وأمينة خليل، حيث انتهت من تصوير دورها بالكامل قبل رحيلها، وقبل إصابتها بفيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يعرض فيلم "توأم روحي" في دور العرض السينمائية في أقرب وقت ممكن مع إعادة فتح دور السينما بالكامل، وهو من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد، من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور قصة الفيلم في إطار لايت رومانسي.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله خبيرة الإتيكيت والبروتوكول نادين ضاهر عن إطلالات الراحلة رجاء الجداوي متطرقة إلى خبرتها الكبيرة في أصول الإتيكيت.


 

قد يعجبك ايضاً