كاثرين زيتا جونز تنافس غوينيث بالتر...

موضة

كاثرين زيتا جونز تنافس غوينيث بالترو بعيدا عن التمثيل

تتنافس الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز، مع نجمة هوليوود غوينيث بالترو، من خلال إطلاق علامتها التجارية الخاصة باللايف ستايل المستوحاة من علامة Goop التي أطلقتها غوينيث بالترو في عام 2008. ومن المقرر أن تطلق كاثرين زيتا علامتها في هذا الأسبوع، وستحمل اسم "كازا زيتا جونز" التي ستنتج من خلالها أحذية نباتية والقهوة وملاعق الحب والمكياج، ويقول أصدقاؤها إنها تأمل أن يعزز مشروعها الجديد ملفها الشخصي ويعطيها شيئًا للتركيز عليه عندما يكبر أطفالها. وقالت زيتا جونز، 50 عامًا، عن مشروعها الذي تأمل أن يكون مربحًا مثل مشروع غوينيث بالترو: "كل ما قمت بتصميمه كان حقًا مشروعًا شغوفًا. كنت أرغب في اتخاذ

تتنافس الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز، مع نجمة هوليوود غوينيث بالترو، من خلال إطلاق علامتها التجارية الخاصة باللايف ستايل المستوحاة من علامة Goop التي أطلقتها غوينيث بالترو في عام 2008.

ومن المقرر أن تطلق كاثرين زيتا علامتها في هذا الأسبوع، وستحمل اسم "كازا زيتا جونز" التي ستنتج من خلالها أحذية نباتية والقهوة وملاعق الحب والمكياج، ويقول أصدقاؤها إنها تأمل أن يعزز مشروعها الجديد ملفها الشخصي ويعطيها شيئًا للتركيز عليه عندما يكبر أطفالها.

وقالت زيتا جونز، 50 عامًا، عن مشروعها الذي تأمل أن يكون مربحًا مثل مشروع غوينيث بالترو: "كل ما قمت بتصميمه كان حقًا مشروعًا شغوفًا. كنت أرغب في اتخاذ هذا الشغف خطوة أبعد وإنشاء علامة تجارية جميلة وفاخرة، مع إمكانية تحقيقها".

وكما هو مفهوم، فإنّ أولويتها الرئيسية هي مجموعتها من الأحذية المسطحة التي ستباع مُقابل 62 دولارًا، ووصفتها بأنها مصنوعة من أجود أنواع الجلود النباتية، وتأمل أن تكون جذابة لإيقاظ المرأة الواعية للموضة.

وعلاوةً على ذلك، ستنتج القهوة والمكياج، وسيكون في الخط أيضًا مجموعة أدوات منزلية تتضمن بعض ملاعق الحب الويلزية التقليدية التي يبلغ سعرها 65 دولارًا، عادةً ما يتم تقديمها كهدايا لحفل زفاف أو ذكرى أو كهدية شكر، كما ستقدم في مجموعتها العباءات والشباشب وأطقم اللحف.

يُذكر أن كاثرين زيتا جونز هي أحدث نجمة تتبع خطى غوينيث بالترو، التي بدأت موقعها الصحي Goop في عام 2008 برسالة إخبارية أسبوعية من مطبخها، والتي قامت أيضًا من خلاله ببيع منتجات غريبة ذات طابع جنسي.

img

وتبلغ قيمة شركت بالترو "Goop" حوالي 250 مليون دولار، وعقدت العام الماضي أول قمة لها في المملكة المتحدة، حيث بلغت تكلفة التذكرة الواحدة 1250 دولارا.

وقبل عامين، خططت مقدّمة برنامج This Morning "هولي ويلوبي" من أجل "مشروع أسلوب حياة" مُشابه اسمه Truly مع نجم Dragons’ Den "بيتر جونز"، لكنها انسحبت قبل فترة وجيزة من أن تبدأ بعد أن قررت أنها مشغولة للغاية.

يُشارُ إلى أنّ كاثرين زيتا جونز قد تزوجت من ممثل هوليوود الشهير "مايكل دوغلاس" في عام 2000، ولم تلعب دور بطولة في فيلم ناجح منذ فيلم Red 2 في عام 2013.


 

قد يعجبك ايضاً