إيمي طلعت زكريا تكشف كواليس ارتدائه...

موضة

إيمي طلعت زكريا تكشف كواليس ارتدائها تنورة تحمل صور والدها (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية إيمي طلعت زكريا، كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا وهي ترتدي تنورة "جيبة" مطبوعًا عليها مجموعة صور لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا. وقالت إيمي في فيديو خصت به موقع "فوشيا": "الفكرة بدأت معايا أنا والمصمم محمد كالوشة، كان في أصدقاء مشتركين بيننا وابتدينا نتكلم عن الفكرة وقولنا إننا عاوزين نعمل جلسة تصوير السوشيال ميديا كلها تتكلم عنها، وابتدينا نترحم على والدي الله يرحمه". وأضافت: "اتكلمنا في اقتراح إني ألبس سكيرت يكون عليها مجموعة صور لبابا الله يرحمه، وقلت إن دي هتلفت النظر، وعملناها ونزلنا الصور". وعن مسلسل "عائلة حاحا"، قالت: "أنا مش عارفة مصيره إيه بصراحة،

كشفت الفنانة المصرية إيمي طلعت زكريا، كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا وهي ترتدي تنورة "جيبة" مطبوعًا عليها مجموعة صور لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا.

وقالت إيمي في فيديو خصت به موقع "فوشيا": "الفكرة بدأت معايا أنا والمصمم محمد كالوشة، كان في أصدقاء مشتركين بيننا وابتدينا نتكلم عن الفكرة وقولنا إننا عاوزين نعمل جلسة تصوير السوشيال ميديا كلها تتكلم عنها، وابتدينا نترحم على والدي الله يرحمه".

وأضافت: "اتكلمنا في اقتراح إني ألبس سكيرت يكون عليها مجموعة صور لبابا الله يرحمه، وقلت إن دي هتلفت النظر، وعملناها ونزلنا الصور".

وعن مسلسل "عائلة حاحا"، قالت: "أنا مش عارفة مصيره إيه بصراحة، نفسي يتعرض لإنه مسلسل حلو أوي، لإني شاركت فيه أنا وعمر أخويا ووالدي الله يرحمه وبدرية طلبة ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف".

وتابعت: "بالنسبة للجديد الي بحضرله، إحنا مازلنا متوقفين عند مسرحية الزهر لما يلعب مع الأستاذ سمير غانم، المفروض هنرجع نكمل عرضها لما المسارح ترجع تاني بعد أزمة فيروس كورونا".

ومن جانبه، كشف مصمم الأزياء محمد كالوشة كواليس جلسة التصوير المذكورة سلفًا، قائلًا لـ"فوشيا": "اتعرفت عليها من خلال أحد الأصدقاء المشتركين، وكنت حابب أتعامل معاها وأعمل معاها شغل وستايلات جديدة وحاجات مجنونة وغير تقليدية، بالذات إنها كشكل وشخصية لايق مع الحاجات الي بحب أصممها".

وواصل: "عرضت عليها إننا نعمل فكرة صور والدها، من كل فيلم أو مسلسل ليه ناخد منه صورة ونطبعها على سكيرت، وعجبتها الفكرة جدًا وخدت مننا 5 أيام عمل، وطلعت زي ما إنتم شايفين".

وكانت إيمي طلعت زكريا سبق وأن كشفت عن طبيعة علاقتها بالنجمة هنا الزاهد، ابنة طليقة والدها، مشيرة إلى أن علاقتهما جيدة جدًا وتعتبرها مثل أختها، والدليل أنها حضرت حفل زفافها على أحمد فهمي العام الماضي.

وقالت إيمي لـ "فوشيا": "هنا مثل أختي، انفصال أبي عن والدتها لا يعني أن علاقتنا متوترة، وحضوري حفل زفافها أمر طبيعي".

يذكر أن طلعت زكريا فارق الحياة في الـ 8 من أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 59 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية.


 

قد يعجبك ايضاً