من هي "خديجة" التي تلقّت رسالة شُكر...

موضة

من هي "خديجة" التي تلقّت رسالة شُكر خاصة من كيت ميدلتون؟

لا تزال أصداء الجولة الملكية الباكستانية التي قام بها دوقا كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، في شهر أكتوبر الماضي تتلقّى الكثير من الأصداء الإيجابية، بسبب نجاحها وسَيرِ جدولها بسلاسة، وإتقان الدّوقة في اختيارِ إطلالاتها التي تناسبت مع البَلد الآسيوي، حيث ارتدت كيت 10 إطلالاتٍ استوحتها من الثّقافة الباكستانية، أضافتْ عليها لمستها المُتميّزة بالطّابع الكلاسيكي الملكي. ومن إطلالات كيت ميدلتون في الجولة الباكستانية التي لاقت نجاحًا استثنائيًا في عالميْ الأزياء والموضة، الزّي الأبيض الذي ارتدته في آخر أيَام الجولة، والذي تألّف من كورتي أبيض مُطرّز بالأسود، ولفّت رقبتها بشالٍ أبيض، كما نسّقت معهما بنطالًا أبيض، وانتعلت كعبًا مُتوسّط الطول لونه بيج.

لا تزال أصداء الجولة الملكية الباكستانية التي قام بها دوقا كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، في شهر أكتوبر الماضي تتلقّى الكثير من الأصداء الإيجابية، بسبب نجاحها وسَيرِ جدولها بسلاسة، وإتقان الدّوقة في اختيارِ إطلالاتها التي تناسبت مع البَلد الآسيوي، حيث ارتدت كيت 10 إطلالاتٍ استوحتها من الثّقافة الباكستانية، أضافتْ عليها لمستها المُتميّزة بالطّابع الكلاسيكي الملكي.

img

ومن إطلالات كيت ميدلتون في الجولة الباكستانية التي لاقت نجاحًا استثنائيًا في عالميْ الأزياء والموضة، الزّي الأبيض الذي ارتدته في آخر أيَام الجولة، والذي تألّف من كورتي أبيض مُطرّز بالأسود، ولفّت رقبتها بشالٍ أبيض، كما نسّقت معهما بنطالًا أبيض، وانتعلت كعبًا مُتوسّط الطول لونه بيج.

اختارت ميدلتون الكورتي الأبيض من علامة الأزياء الباكستانية الرّاقية Élan لِمؤسستها مُصممة الأزياء "خديجة شاه"، والتي يقع مقرّها في مدينة لاهور، ومن شدّة إعجاب كيت بقطعة الأزياء هذه، ما كان من دوقة كامبريدج إلّا وأن أرسلت رسالة شُكر مُباشرةً من القصر الملكي وبتوقيعها الشّخصي إلى خديجة.

img

جاء في رسالة شكر كيت: "شُكرًا جزيلًا لكِ على مُساعدتك قُبيل جولتي إلى باكستان. إنني مُمتنّة للغاية لكِ ولفريقك على الخيارات الرّائعة التي صنعتموها لي لكي أختار منها. وعلى الرغم من وجود الكثير من الأشياء الجميلة، فهذا جعل صنع القرار أكثر صعوبة قليلاً!".

واستطردت كيت قائلةً: "أحببت الزّي الذي ارتديته، فشُكرًا لك على وقتك وجهودك. باكستان بلدٌ رائع، استمتعنا بزيارته للغاية ونأمل بالعودة إليه يومًا ما قريبًا".

وأنهت ميدلتون رسالتها بعبارة: "هذا يأتي مع أحر شكري وأطيب تمنياتي"، مع تركها توقيعها الخاص على الرّسالة التي حملت ترويسة قصر كنسغتون.

img

ومن شدّة فرحة خديجة برسالة الشّكر الشّخصية التي وصلتها من دوقة كامبريدج، ما كان منها إلّا وأن غرّدت بها عبر حسابها في تويتر، حيث نشرت صورة الرّسالة وأرفقتها بالتّعليق التالي:

"سعيدة لأنّه تمّ اعتباري، فهذا تواضعٌ من مُستوى مُختلف تمامًا. ومع ذلك ، فإن أكثر ما يستحق الثناء هو الاعتبار والمجد والتفكير لصاحبة السمو الملكي الدوقة كاثرين، فلا عجب أنها محترمة ومحبوبة للغاية."

img

يُذكر أنّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون خلطت أزياء جولتها الباكستانية بين مُصممين مُفضّلين لديها، أمثال كاثرين ووكر وجيني بيكهام، مع مُصممين باكستانيين، وخيّمت روح البلد الآسيوي على مُعظم إطلالات كاثرين في الجولة، ناهيكِ عن اعتمادها ألوانًا ساطعة في أزيائها.

img