هؤلاء النجمات اقتبسن إطلالاتهن من أ...

موضة

هؤلاء النجمات اقتبسن إطلالاتهن من أيقونة هوليوود القديمة كيلي غريس

لطالما كانت نجمات هوليوود القديمة مصدر إلهام صناع الموضة، وباعتبارها أحد أشهر ممثلات هوليوود وأميرة موناكو، فليس من المستغرب أن تبقى غريس كيلي مصدر إلهام للكثيرين بعد مرور عقود من الزمن. وتشتهر غريس في جميع أنحاء العالم بأناقتها وجمالها الكلاسيكيين، وفي السنوات التي تلت حادثة وفاتها المأساوية، اختارها العديد من المشاهير وعضوات العائلات الملكية كمصدر إلهام، سواء تسريحات شعرها أو إطلالاتها الأيقونية. فيما يلي أبرز 12 إطلالة مستوحاة من إطلالات غريس كيلي الأيقونية: جينيفر لوبيز تألقت النجمة على السجادة الحمراء في حفل جوائز الحكام 2019، معتمدة تسريحة شعر الضفيرة على شكل كعكة محكمة وقلادة ماسية مزدوجة، وقد ذكّرنا مظهرها الجمالي

لطالما كانت نجمات هوليوود القديمة مصدر إلهام صناع الموضة، وباعتبارها أحد أشهر ممثلات هوليوود وأميرة موناكو، فليس من المستغرب أن تبقى غريس كيلي مصدر إلهام للكثيرين بعد مرور عقود من الزمن.

وتشتهر غريس في جميع أنحاء العالم بأناقتها وجمالها الكلاسيكيين، وفي السنوات التي تلت حادثة وفاتها المأساوية، اختارها العديد من المشاهير وعضوات العائلات الملكية كمصدر إلهام، سواء تسريحات شعرها أو إطلالاتها الأيقونية.

فيما يلي أبرز 12 إطلالة مستوحاة من إطلالات غريس كيلي الأيقونية:

جينيفر لوبيز

img

تألقت النجمة على السجادة الحمراء في حفل جوائز الحكام 2019، معتمدة تسريحة شعر الضفيرة على شكل كعكة محكمة وقلادة ماسية مزدوجة، وقد ذكّرنا مظهرها الجمالي بإحدى إطلالات الأميرة الراحلة.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

img

يعتقد الكثيرون أن غريس كيلي كانت مصدر الإلهام وراء فستان زفاف كيت ميدلتون الأيقوني من علامة ألكساندر ماكوين، والذي تميز بالعديد من التفاصيل المشابهة، بما في ذلك أكمام الدانتيل الكاملة، والتنورة الكاملة بالطيات، والتوب الضيق، والخصر المحدد.

شارلوت كاسيراغي

img

بما أن غريس كيلي هي جدتها، فليس من المستغرب أن تتطلّع إليها شارلوت كاسيرغي كمصدر إلهام لحفل زفافها. حيث اختارت الحفيدة ارتداء قلادة فيستون الماسية الشهيرة والتي تعود لغريس.

أميرة ويلز ديانا

img

تقول الشائعات أن الفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا في مهرجان كان السينمائي خلال عام 1987 من توقيع كاثرين ووكر، مستوحى من فستان غريس كيلي متعدد الطيات في فيلم To Catch A Thief.

بينلوبي كروز

img

خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2012، اعتمدت بينيلوبي كروز تسريحة شعر مموجة وثابتة ذكّرتنا بمظهر غريس كيلي الأيقوني.

الأميرة يوجيني

img

كشفت الأميرة يوجيني أنها استخدمت صورة لغريس كيلي من فيلم To Catch a Thief كمصدر إلهام لفستان الاستقبال الحريري الذي ارتدته في حفل زفافها.

ليدي غاغا

img

أضفت النجمة ليدي غاغا لمسة من وحي غريس كيلي على إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018، مرتدية زوجًا من القفازات الحريرية التي تصل إلى أعلى الكوع في إشارة إلى أيقونة هوليوود القديمة.

دوقة ساسكس ميغان ماركل

img

أثناء زيارتها لنيوزيلندا، خطفت دوقة ساسكس ميغان ماركل الأنظار بفستان أسود أنيق، والذي أشار الكثيرون إلى كونه مشابهًا بشكل كبير لفستان غريس كيلي الأسود في فيلم Dial M for Murder.

بري لارسون

img

من تسريحة الكعكة الأنيقة إلى كاب التول ذي الأطراف غير المتماثلة، بدا فستان بري لارسون من مونيك لويلييه مشابهًا لأحد فساتين كيلي غريس الأيقونية.

سارة جيسيكا باركر

img

استلهمت جيسيكا باركر إطلالتها في حفل Met Gala لسنة 2014 من إطلالة غريس كيلي الأيقونية في فيلم Rear Window، مرتدية فستانًا من توب أسود بحمّالات وقصة صدر منخفضة وتنورة بيضاء ضخمة وزوج من القفازات الحريرية البيضاء.

نيكي هيلتون

img

أكدت وريثة سلسلة فنادق هيلتون نيكي هيلتون، أن فستان زفافها من الدانتيل المخرم والياقة العالية مستوحى من فستان زفاف غريس كيلي الشهير.

بيلا حديد

img

تعد غريس كيلي من أولى النجمات اللاتي اعتمدن صيحة ارتداء الوشاح على شكل توب، وفي عام 2017 اعتمدت العارضة بيلا حديد إطلالة مشابهة لإحدى إطلالات كيلي في فيلم Mogambo، مرتديةً وشاحًا أحمر اللون منقطًا على شكل توب.