فساتين الانتقام.. شاهدي إطلالات الن...

موضة

فساتين الانتقام.. شاهدي إطلالات النجمات بعد انفصالهنّ مباشرةً!

ظهر اتجاه في عالم الأزياء خلال فترة التسعينات تمثَّل بـ"فساتين الانتقام"؛ ظهرت فيه النجمات عقب انفصالهن، وأول من روّجت لهذا الاتجاه من الأزياء هي الأميرة الراحلة ديانا. وسار على درب الأميرة ديانا العديد من النجمات للتعبير عن مشاعرهن عقب الانفصال ورغبتهن في الانتقام من الشريك السابق عن طريق الاستعانة بفساتين الانتقام مثل ماريا كاري وجنيفر لوبيز. يُقدّم لكِ "فوشيا" في الفيديوغراف التالي قائمةً بأكثر فساتين الانتقام شهرةً بدءًا من الأميرة ديانا إلى كاتي هولمز التي يُعتبر انفصالها من أحدث انفصالات المشاهير في الوسط الفني.

ظهر اتجاه في عالم الأزياء خلال فترة التسعينات تمثَّل بـ"فساتين الانتقام"؛ ظهرت فيه النجمات عقب انفصالهن، وأول من روّجت لهذا الاتجاه من الأزياء هي الأميرة الراحلة ديانا.

وسار على درب الأميرة ديانا العديد من النجمات للتعبير عن مشاعرهن عقب الانفصال ورغبتهن في الانتقام من الشريك السابق عن طريق الاستعانة بفساتين الانتقام مثل ماريا كاري وجنيفر لوبيز.

يُقدّم لكِ "فوشيا" في الفيديوغراف التالي قائمةً بأكثر فساتين الانتقام شهرةً بدءًا من الأميرة ديانا إلى كاتي هولمز التي يُعتبر انفصالها من أحدث انفصالات المشاهير في الوسط الفني.