سها شريقي تُقدّم إطلالة المناسبات ف...

موضة

سها شريقي تُقدّم إطلالة المناسبات في مهرجان الجمال!

قدّمت خبيرةُ التجميل وخبيرةُ تصميم الإطلالات سها شريقي عروضَها في مهرجان الجمال والتزيين الدولي الذي يُقام في مدينة طرطوس على الساحل السوري بمشاركة عدد من خبراء التزيين والجمال السوريين والعرب. وفي تصريحها لـ"فوشيا" أوضحت سها شريقي أنها اختارت إطلالة المناسبات في عرضها لما له من أهمية عند السيدات الباحثات عن الجمال، وعن إطلالة متميزة أثناء حضور الفعاليات الاجتماعية والتحلّي بالثقة. واختارت شريقي أكثر من إطلالة حملت اختلافًا من ناحية تصفيف الشعر والمكياج والأزياء لتفتح المجال أمام كل سيدة لاختيار ما يُناسبها تبعًا للبشرة ولما يُناسب شخصيتها.   https://www.youtube.com/watch?v=FPEQYHGPpLI

قدّمت خبيرةُ التجميل وخبيرةُ تصميم الإطلالات سها شريقي عروضَها في مهرجان الجمال والتزيين الدولي الذي يُقام في مدينة طرطوس على الساحل السوري بمشاركة عدد من خبراء التزيين والجمال السوريين والعرب.

وفي تصريحها لـ"فوشيا" أوضحت سها شريقي أنها اختارت إطلالة المناسبات في عرضها لما له من أهمية عند السيدات الباحثات عن الجمال، وعن إطلالة متميزة أثناء حضور الفعاليات الاجتماعية والتحلّي بالثقة.

واختارت شريقي أكثر من إطلالة حملت اختلافًا من ناحية تصفيف الشعر والمكياج والأزياء لتفتح المجال أمام كل سيدة لاختيار ما يُناسبها تبعًا للبشرة ولما يُناسب شخصيتها.