موضة

اتّجاه جديد يحلُّ مكان "جينز الأم".. احتضنته هايلي بالدوين وكريسي تايغن!

تَفصِلنا عن استقبال موسم الخريف بضعة أسابيع فقط، وفي هذه الأثناء تحرص كل امرأة أنيقة على استكشاف الصيحات الجديدة في مشهد الموضة، والتعرف على الصيحات التي ستتخلّص منها، مثل صيحة بنطلون جينز الأم Mom Jeans التي أصبحت صيحة مبتذلة، مع ظهور اتجاه جديد جاهز ليحل مكانها، والذي احتضنته بالفعل أشهر النساء الأنيقات في هوليوود أمثال كريسي تايغن وهايلي بالدوين بيبر. ومع عودة أشهر صيحات الثمانينيات، من الطبيعي أن تعود صيحة الجينز ذي الأطراف المطوية، وهذا ما لاحظناه مؤخرًا بظهوره كجزء من إطلالات ستايل الشارع للمشاهير وعلى رفوف متاجر أشهر العلامات التجارية لقطع الدنيم المريحة مثل Levi's و Agolde. وتتميز هذه

تَفصِلنا عن استقبال موسم الخريف بضعة أسابيع فقط، وفي هذه الأثناء تحرص كل امرأة أنيقة على استكشاف الصيحات الجديدة في مشهد الموضة، والتعرف على الصيحات التي ستتخلّص منها، مثل صيحة بنطلون جينز الأم Mom Jeans التي أصبحت صيحة مبتذلة، مع ظهور اتجاه جديد جاهز ليحل مكانها، والذي احتضنته بالفعل أشهر النساء الأنيقات في هوليوود أمثال كريسي تايغن وهايلي بالدوين بيبر.

ومع عودة أشهر صيحات الثمانينيات، من الطبيعي أن تعود صيحة الجينز ذي الأطراف المطوية، وهذا ما لاحظناه مؤخرًا بظهوره كجزء من إطلالات ستايل الشارع للمشاهير وعلى رفوف متاجر أشهر العلامات التجارية لقطع الدنيم المريحة مثل Levi's و Agolde.

وتتميز هذه الصيحة بسهولة تنسيقها مع مختلف أنماط الصنادل والكعب العالي إلى الأحذية الرياضية وبوت الكاحل، وفيما يلي أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستات بهذه الصيحة.