موضة

حبيبة كريستيانو رونالدو ترقص الباليه باللانجيري لصالح هذه العلامة!

وقع اختيار علامة الأزياء الإيطالية Yamamay على حبيبة أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء العالمية، جورجينا رودريغز، لكي تكون الوجه الإعلاميّ الجديد لآخر مجموعات اللانجيري التي أطلقتها مؤخرًا. وارتدت جورجينا، 25 عامًا، تشكيلة مُتنوّعة من اللانجيري، كما وشاركها في الإعلان الترويجي مجموعةٌ من العارضات الأخريات اللواتي تواجدن في استديو الرّقص، وكأنهنّ يتدرّبن على أحد الاستعراضات مُرتدياتٍ اللانجيري المُثير. كما ظهرت العارضة في إحدى اللقطات وهي ترتدي "لانجيري" مُكوّنًا من قطعتين بلون النيود، ومن ثمّ بدّلته لآخر أسود، وأضافت إليه لمسةً من الإثارة بالجوارب الطويلة والساسبندرز، بينما كانت ترتدي الكعب العالي. وظهرت جورجينا أيضًا بستايلين آخرين من اللانجيري الأسود، يشبهان

وقع اختيار علامة الأزياء الإيطالية Yamamay على حبيبة أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء العالمية، جورجينا رودريغز، لكي تكون الوجه الإعلاميّ الجديد لآخر مجموعات اللانجيري التي أطلقتها مؤخرًا.

وارتدت جورجينا، 25 عامًا، تشكيلة مُتنوّعة من اللانجيري، كما وشاركها في الإعلان الترويجي مجموعةٌ من العارضات الأخريات اللواتي تواجدن في استديو الرّقص، وكأنهنّ يتدرّبن على أحد الاستعراضات مُرتدياتٍ اللانجيري المُثير.

كما ظهرت العارضة في إحدى اللقطات وهي ترتدي "لانجيري" مُكوّنًا من قطعتين بلون النيود، ومن ثمّ بدّلته لآخر أسود، وأضافت إليه لمسةً من الإثارة بالجوارب الطويلة والساسبندرز، بينما كانت ترتدي الكعب العالي.

img

وظهرت جورجينا أيضًا بستايلين آخرين من اللانجيري الأسود، يشبهان إلى حدٍ كبير الكات سوت والبودي سوت، حيث كانت تُؤدّي حركات الرّقص المُختلفة، كالقفز والتّباهي بلياقة ساقيها.

يُذكر أنَّ جورجينا بدأت بمواعدة رونالدو منذ عام 2016، عندما التقيا في متجر "غوتشي" الذي كانت تعمل فيه، وأثمرت علاقتهما عن طفلةٍ أسمياها "ألانا" تبلغُ من العُمر عامًا واحدًا، ولدى لاعب كرة القدم 3 أطفال آخرين أنجبهم عن طريق أمّهاتٍ بديلات، وهم رونالدو جونيور والتّوأمان؛ إيفا وماتيو.