أحلى طلّة: هل أصاب المصمم وليد عطا...

موضة

أحلى طلّة: هل أصاب المصمم وليد عطا لله الاختيار لسكينة؟

الظهورُ بأجمل الإطلالات خلال المناسبات هاجسٌ يقلق الكثير من السيدات، ويستهلك منهنّ وقتًا طويلًا وفي بعض الأحيان يصبح تدخُّل خبير المظهر أو مصمم الأزياء أمرًا ضروريًا، خاصةً أمام تنافس خطوط الموضة وتنوعها. بعد رحلة بحثها عن فستان سهرة تصل سكينة إلى بوتيك مصمم الأزياء وليد عطالله ليختار لها ما يناسب تفاصيل جسمها ويُبرزها بين الجميلات. إلى أي مدى أصاب وليد الاختيار؟ تابعي هذه الحلقة من برنامج أحلى طلّة ولا تنسي أن تسجلي رغبتك بأن تكوني ضيفة "أحلى طلّة "في التعليقات على رابط الحلقة في يوتيوب أو من خلال إعلان الحلقة على إنستغرام.

الظهورُ بأجمل الإطلالات خلال المناسبات هاجسٌ يقلق الكثير من السيدات، ويستهلك منهنّ وقتًا طويلًا وفي بعض الأحيان يصبح تدخُّل خبير المظهر أو مصمم الأزياء أمرًا ضروريًا، خاصةً أمام تنافس خطوط الموضة وتنوعها.

بعد رحلة بحثها عن فستان سهرة تصل سكينة إلى بوتيك مصمم الأزياء وليد عطالله ليختار لها ما يناسب تفاصيل جسمها ويُبرزها بين الجميلات.

إلى أي مدى أصاب وليد الاختيار؟ تابعي هذه الحلقة من برنامج أحلى طلّة ولا تنسي أن تسجلي رغبتك بأن تكوني ضيفة "أحلى طلّة "في التعليقات على رابط الحلقة في يوتيوب أو من خلال إعلان الحلقة على إنستغرام.