ديان فون فورستنبرغ تطرحُ نسختها الخ...

موضة

ديان فون فورستنبرغ تطرحُ نسختها الخاصّة من فستان طُبعة الجرائد

يُعدّ فستان ديور الملتف بطبعة الجرائد للمصمم جون غاليانو، والذي ارتدته شخصية كاري برادشو في مسلسل Sex And The City، من أكثر القطع الأيقونية في فترة الثمانينات. وقد طرحت المصمّمة المبدعة ديان فون فورستنبرغ نسختها من الفستان الشّهير، وأتى مصنوعًا من قماش الكريب ومُطبّعًا بطبعة مكوّنة من قُصاصات صحفية حقيقية، ضمن مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2019، تميّز بصورة ظلية مُلتفّة وكمّين طويلين وطول متوسط، ويبلغ سعره 250 دولارًا. كان فستان جون غاليانو المذكور أعلاه جزءًا من مجموعة الأزياء الرّاقية المثيرة للجدل التي ظهرت في عام 2 000 للعلامة الفرنسية ديور، وقد أفادت التقارير أنّ غاليانو استلهمها من المتشردين، بالإضافة إلى

يُعدّ فستان ديور الملتف بطبعة الجرائد للمصمم جون غاليانو، والذي ارتدته شخصية كاري برادشو في مسلسل Sex And The City، من أكثر القطع الأيقونية في فترة الثمانينات.

وقد طرحت المصمّمة المبدعة ديان فون فورستنبرغ نسختها من الفستان الشّهير، وأتى مصنوعًا من قماش الكريب ومُطبّعًا بطبعة مكوّنة من قُصاصات صحفية حقيقية، ضمن مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2019، تميّز بصورة ظلية مُلتفّة وكمّين طويلين وطول متوسط، ويبلغ سعره 250 دولارًا.

img

كان فستان جون غاليانو المذكور أعلاه جزءًا من مجموعة الأزياء الرّاقية المثيرة للجدل التي ظهرت في عام 2,000 للعلامة الفرنسية ديور، وقد أفادت التقارير أنّ غاليانو استلهمها من المتشردين، بالإضافة إلى طبعة إلسا شيافاريلي لعام 1935 التي تضمّنت قُصاصاتها الصحفية الخاصّة.

وقد قام العديد من المصمّمين من فيرساتشي إلى آشلي ويليامز، بتضمين هذه الطبعة في تصاميمهم. لكنْ يمكننا القول، إنّ نسخة فورستنبرغ هي الأكثر أناقة.

بالإضافة إلى ذلك، أحيت كيم كارداشيان الطبعة الأيقونية مؤخرًا، عندما ارتدت تنورةً بنفس الطّبعة من مجموعة خريف/ شتاء 2000 لجون غاليانو، أثناء حضورها حدثًا نظّمتهُ علامة الدنيم "Levi".