ريهانا تتناول العشاء مع والدتها بإط...

موضة

ريهانا تتناول العشاء مع والدتها بإطلالةٍ ثمنها 3800 دولار.. وتختارُ حذاءً لمصممةٍ أردنية!

تشتهر النجمة السمراء ريهانا ببراعتها في اختيار إطلالاتها؛ إذ تجعل تصاميم العلامات التجارية تبدو أكثر شياكةً، وهذا ما أثبتته في آخر ظهور لها؛ إذ توجهت الليلة الماضية لسانتا مونيكا لتناول العشاء برفقة والدتها مرتديةً ثلاث قطعٍ من أكثر العلامات التجارية رواجًا في الوقت الراهن. وتألقت النجمة السمراء بزوجٍ من الصنادل بأشرطةٍ رقيقةٍ منمقة بأحجار الكريستال اللامعة وكعب الخنجر، من توقيع المصممة الأردنية أمينة معدي، جمعت بين البساطة والجمال، وهذه الصنادل تمت تسميتها كأفضل زوج من العلامة التجارية المفضلة لدى الفاشينيستات حاليًا، ويبلغُ سعره 685 دولارًا. وحملت ريهانا حقيبة يد من "بوتيغا فينيتا" وبالتحديد حقيبة "The Lauren 1980" التي ذاع صيتها

تشتهر النجمة السمراء ريهانا ببراعتها في اختيار إطلالاتها؛ إذ تجعل تصاميم العلامات التجارية تبدو أكثر شياكةً، وهذا ما أثبتته في آخر ظهور لها؛ إذ توجهت الليلة الماضية لسانتا مونيكا لتناول العشاء برفقة والدتها مرتديةً ثلاث قطعٍ من أكثر العلامات التجارية رواجًا في الوقت الراهن.

img

وتألقت النجمة السمراء بزوجٍ من الصنادل بأشرطةٍ رقيقةٍ منمقة بأحجار الكريستال اللامعة وكعب الخنجر، من توقيع المصممة الأردنية أمينة معدي، جمعت بين البساطة والجمال، وهذه الصنادل تمت تسميتها كأفضل زوج من العلامة التجارية المفضلة لدى الفاشينيستات حاليًا، ويبلغُ سعره 685 دولارًا.

img

وحملت ريهانا حقيبة يد من "بوتيغا فينيتا" وبالتحديد حقيبة "The Lauren 1980" التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، ويبلغ ثمنها 2680 دولارًا، بالإضافة إلى فستان ماكسي من الصوف بعقدةٍ على الخصر وفتحةٍ جانبيةٍ عالية أظهرت إحدى ساقيها من علامة "نانوشكا"، يبلغُ ثمنه 430 دولارًا، هذه القطعة المحايدة الأنيقة جعلت إكسسواراتها أكثر بروزًا.