موضة

9 إطلالات متطابقة جمعت كايلي جينر بابنتها ستورمي.. شاهديها

منذ ولادة ستورمي في الأول من شهر فبراير من العام الماضي، حرصت والدتها كايلي جينر على تنسيق إطلالاتها مع ابنتها باختيار قطع متطابقة، ومشاركتها على حسابها على إنستغرام الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية يبلغ عددها  143 مليون شخص. وبطبيعة الحال، نظرًا لكونها أصغر مليونيرة في العالم، تحرص كايلي على اقتناء نسخ مصغرة من أشهر قطع الموضة لطفلتها من الأحذية الرياضية والصنادل والبوتات، إلى الأزياء والإكسسوارات من أشهر وأرقى الماركات التجارية، أمثال شانيل وفندي و بالمين وغوتشي ودولتشي آند غابانا، لذلك فإن ستورمي التي تبلغ من العمر 18 شهرا بمثابة فاشينيستا قيد النمو. وبينما تحتفل كايلي بعيد ميلادها الثاني والعشرين، نشرت صورة

منذ ولادة ستورمي في الأول من شهر فبراير من العام الماضي، حرصت والدتها كايلي جينر على تنسيق إطلالاتها مع ابنتها باختيار قطع متطابقة، ومشاركتها على حسابها على إنستغرام الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية يبلغ عددها  143 مليون شخص.

وبطبيعة الحال، نظرًا لكونها أصغر مليونيرة في العالم، تحرص كايلي على اقتناء نسخ مصغرة من أشهر قطع الموضة لطفلتها من الأحذية الرياضية والصنادل والبوتات، إلى الأزياء والإكسسوارات من أشهر وأرقى الماركات التجارية، أمثال شانيل وفندي و بالمين وغوتشي ودولتشي آند غابانا، لذلك فإن ستورمي التي تبلغ من العمر 18 شهرا بمثابة فاشينيستا قيد النمو.

وبينما تحتفل كايلي بعيد ميلادها الثاني والعشرين، نشرت صورة لها برفقة ابنتها وهما ترتديان فستانين متطابقين باللون الأزرق مع جوارب وأحذية رياضية بيضاء.

فيما يلي أبرز 9 إطلالات متطابقة جمعت كايلي جينر بابنتها ستورمي.