تايلور سويفت بإطلالة قيمتها 95 دولا...

موضة

تايلور سويفت بإطلالة قيمتها 95 دولارًا.. وتعلّق على أزمتها مع كيم كارداشيان!

تظهر المغنية الشّهيرة تايلور سويفت (29عامًا)، على غلاف مجلة "فوغ" لشهر سبتمبر، بإطلالة من لويس فويتون قيمتها 95 دولارًا فقط. وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، فإنّ تايلور تحدّثت عن الأزمات التي واجهتها في الحياة، وخلال شهرتها، من أهمّها أزمتها مع كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، وقالت إنّها تلقّت تعليقات من معجبيهم بأنّ تقتل نفسها وتعليقات مُسيئة أخرى. وبدأ الخلاف عندما نعى كاني ويست في أغنيته "famous"، تايلور بالعاهرة، وهذا سبب شهرتها، فاستنكرت تايلور علنًا ما حدث، وأعربت عن عدم رضاها عن هذه الأغنية. في الوقت نفسه، نشرت كيم كارداشيان نجمة برنامج تليفزيون الواقع تسجيلًا صوتيًا على تطبيق سناب

تظهر المغنية الشّهيرة تايلور سويفت (29عامًا)، على غلاف مجلة "فوغ" لشهر سبتمبر، بإطلالة من لويس فويتون قيمتها 95 دولارًا فقط.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، فإنّ تايلور تحدّثت عن الأزمات التي واجهتها في الحياة، وخلال شهرتها، من أهمّها أزمتها مع كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، وقالت إنّها تلقّت تعليقات من معجبيهم بأنّ تقتل نفسها وتعليقات مُسيئة أخرى.

img

وبدأ الخلاف عندما نعى كاني ويست في أغنيته "famous"، تايلور بالعاهرة، وهذا سبب شهرتها، فاستنكرت تايلور علنًا ما حدث، وأعربت عن عدم رضاها عن هذه الأغنية.

في الوقت نفسه، نشرت كيم كارداشيان نجمة برنامج تليفزيون الواقع تسجيلًا صوتيًا على تطبيق سناب شات، يجمع بين زوجها وتايلور، لتثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست.

وتحدّثت تايلور أيضًا في حديثها مع مجلة "فوغ" عن التمييز العنصريّ التي تعرّضت له بعد أنْ أصبحت أمرأة شابّة وليست طفلة، لافتة إلى أنّ المدراء التنفذيّون لموسيقاها أصبحوا غير متحمسين لنجاحها. وأضافت أنّها عندما كانت صغيرة كانت تسمع عن التّحيّز الجنسيّ في عالم الموسيقى، ولم تدرك معنى ذلك إلا عندما كبرت وأصبحت راشدة.

img

وليست هذه المواقف السّيئة فقط التي طالت شهرة المُغنيّة، ولكنّ حملات الكراهية المستمرّة ضدّها، ونعْتها بالكثير من الشّتائم واتّهامها بأنّها أفعى سامّة، أجبرتها على عدم الإعلان عن المرشّح الانتخابيّ الذي قامت بانتخابه، رغم انتشار الأقاويل بأنّها دعمت هيلاري كلينتون ضدّ ترامب، لكنّها لم تستطع دعمها في العَلن.

وستُطرح المجلّة في منافذ البيع في نيويورك ولوس أنجلوس في الـ13 من شهر أغسطس، وعلى مستوى البلاد في الـ 20 من شهر أغسطس.