مارغوت روبي تعتمد ستايل بدلة البيجا...

موضة

مارغوت روبي تعتمد ستايل بدلة البيجاما في شوارع لندن.. هل ناسبها؟

انطلق أحد أكثر الأفلام الصيفية المرتقبة "Once Upon a Time in Hollywood" في جولة ترويجية منذ أيام، وقد شهدنا على السجاد الأحمر للعروض الافتتاحية للفيلم حضور بطلته مارغوت روبي، إلى جانب أساطير هوليوود؛ براد بيت وليوناردو دي كابريو، فكانت النتيجة إطلالات مبهرة وأنيقة تليق بالإنتاج الضخم. وفي حفل ما بعد العرض الافتتاحي في لندن، بدّلت روبي فستانها الفاخر من أوسكار دي لا رنتا ببدلة حريرية مطبعة من علامة Matteau، تشبه بدلة بيجاما أنيقة، ولجعل الزي ملائمًا لأجواء الحفلة، نسقته مع زوج من كعب الميول بيني من علامة لوفلر راندال يبلغ سعره 395 دولارًا. وهكذا ابتكرت روبي إطلالة مريحة وأنيقة للحفلات،

انطلق أحد أكثر الأفلام الصيفية المرتقبة "Once Upon a Time in Hollywood" في جولة ترويجية منذ أيام، وقد شهدنا على السجاد الأحمر للعروض الافتتاحية للفيلم حضور بطلته مارغوت روبي، إلى جانب أساطير هوليوود؛ براد بيت وليوناردو دي كابريو، فكانت النتيجة إطلالات مبهرة وأنيقة تليق بالإنتاج الضخم.

img

وفي حفل ما بعد العرض الافتتاحي في لندن، بدّلت روبي فستانها الفاخر من أوسكار دي لا رنتا ببدلة حريرية مطبعة من علامة Matteau، تشبه بدلة بيجاما أنيقة، ولجعل الزي ملائمًا لأجواء الحفلة، نسقته مع زوج من كعب الميول بيني من علامة لوفلر راندال يبلغ سعره 395 دولارًا.

img

وهكذا ابتكرت روبي إطلالة مريحة وأنيقة للحفلات، فهل تتجرئين على الظهور بزي مماثل؟