موضة

الأميرة شارلين بفُستان الكاب على خطى ميلانيا وميغان.. وهذا سعره!

استضاف حاكم موناكو الأمير ألبرت الثاني، وزوجته الأميرة تشارلين، حدث الصليب الأحمر الخيري الباذخ "Red Cross Ball Gala" بنسخته الـ 71 في صالة "Salle des Etoiles" الواقعة في مونتي كارلو. ومن المعروف عن الأميرة شارلين حِس أناقتها الملكي والعصري في الوقت نفسه، وفي حدثٍ باذخ كهذا، لم تتوان الأميرة عن ارتداء إطلالةٍ ملكية على جميع الأصعدة. اعتمدت شارلين آخر صيحات موضة الفساتين، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستان كاب لونه زمرّدي، بتوقيع علامة الأزياء الأمريكية "Marchesa Notte"، وصل سعره إلى 1 306 دولارات، وهو ستايلٌ عهدناهُ مُسبقًا على دوقة ساسكس ميغان ماركل، أثناء زيارتها إلى فيجي، وسيّدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب،

استضاف حاكم موناكو الأمير ألبرت الثاني، وزوجته الأميرة تشارلين، حدث الصليب الأحمر الخيري الباذخ "Red Cross Ball Gala" بنسخته الـ 71 في صالة "Salle des Etoiles" الواقعة في مونتي كارلو.

ومن المعروف عن الأميرة شارلين حِس أناقتها الملكي والعصري في الوقت نفسه، وفي حدثٍ باذخ كهذا، لم تتوان الأميرة عن ارتداء إطلالةٍ ملكية على جميع الأصعدة.

اعتمدت شارلين آخر صيحات موضة الفساتين، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستان كاب لونه زمرّدي، بتوقيع علامة الأزياء الأمريكية "Marchesa Notte"، وصل سعره إلى 1,306 دولارات، وهو ستايلٌ عهدناهُ مُسبقًا على دوقة ساسكس ميغان ماركل، أثناء زيارتها إلى فيجي، وسيّدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، عندما زارت المملكة المُتّحدة مؤخرًا.

img

اتّسم الفُستان ببساطته، فجاءَ مُنسدلًا دونَ أيّة تفاصيل، باستثناء 3 فتحات عند منطقة الصّدر، والكاب الذي انسدل خلفها، وأكملت إطلالتها بانتعال كعبٍ عالٍ لونه ذهبي، وحملت حقيبة كلاتش ذهبية برّاقة.

وعلى صعيد المكياج، اختارت شارلين ألوانًا فاتحة وأحمر شفاهٍ لونه مشمشي، كما اعتمدت تسريحة شعر عُقدة الشينيون مع ترك بعض الخصلات الأمامية المموجّة غير مربوطة، وزيّنت أذنيها بأقراط الثّرية المُنسدلة بتوقيع دار المُجوهرات الإيطالية Repossi.

يُشارُ إلى أنّ هدف الحفل هو جمع التّبرعات للصليب الأحمر دعمًا للأعمال الخيرية التي تقوم بها المُنظّمة، كما حضر الحفل المُغنّي العالمي جون ليجند، والمُغنّية المُخضرمة شيرلي باسي، 82 عامًا، والتي حضرت الحفل هي الأخرى بفُستانٍ زُمرّدي اللون.