موضة

من هو مُصمم الأزياء العربي المُفضّل لدى جنيفر لوبيز؟

تحتفل نجمة هوليوود العالمية جنيفر لوبيز اليوم بعيد ميلادها الخمسين، وقررت بهذه المناسبة أن تقوم بجولة عالميّة تحمل عنوان My Party World Tour. وفي إطار الترويج لهذه الجولة، ظهرت لوبيز في إحدى المقابلات المصوّرة، وردّت على سؤال طُرح عليها أن مصمم أزيائها المفضّل هو اللبناني زهير مراد، الذي ارتدت من أزيائه مرات عديدة على المسرح وفي مناسبات البساط الأحمر. وصرّحت جينيفر أنها تعرّفت على عمله منذ عدة سنوات، من خلال عرض له رأته على قناة "فاشون تي في" في العام 2010. وحرصت حينها على البحث عنه لترتدي من أزيائه في حفل Met Gala الذي يُعتبر أحد أشهر المناسبات السنويّة في

تحتفل نجمة هوليوود العالمية جنيفر لوبيز اليوم بعيد ميلادها الخمسين، وقررت بهذه المناسبة أن تقوم بجولة عالميّة تحمل عنوان My Party World Tour.

وفي إطار الترويج لهذه الجولة، ظهرت لوبيز في إحدى المقابلات المصوّرة، وردّت على سؤال طُرح عليها أن مصمم أزيائها المفضّل هو اللبناني زهير مراد، الذي ارتدت من أزيائه مرات عديدة على المسرح وفي مناسبات البساط الأحمر.

وصرّحت جينيفر أنها تعرّفت على عمله منذ عدة سنوات، من خلال عرض له رأته على قناة "فاشون تي في" في العام 2010.

وحرصت حينها على البحث عنه لترتدي من أزيائه في حفل Met Gala الذي يُعتبر أحد أشهر المناسبات السنويّة في عالم الموضة.

ونشر المصمم زهير مراد على صفحته في إنستغرام جزءاً من هذه المقابلة، التي كشفت خلالها لوبيز أيضاً أنه صمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة.

ورغم كون مراد الأحب إلى قلبها، إلا أنّ علاقة لوبيز بالمصممين العرب لا تقتصر على تعاونها معه فقط، فقد رأيناها ترتدي تصاميم من توقيع إيلي صعب، ونيكولا جبران، ورامي قاضي في أكثر من مناسبة.

تُعتبر جينيفر لوبيز إحدى أشهر نجمات هوليوود، ومعروفة بأناقتها اللافتة على البساط الأحمر، مما خوّلها الحصول على جائزة "أيقونة الموضة لعام 2019" التي يقدّمها مجلس مصممي الأزياء في أميركا، وجعل الجمهور يتابع إطلالتها بشغف.