بيونسيه بـ9 إطلالات في كليب Spirit....

موضة

بيونسيه بـ9 إطلالات في كليب Spirit.. بتوقيع أهمّ المُصمّمين العالميّين!

تتفوّق النجمة الشّهيرة، بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة. وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت

تتفوّق النجمة الشّهيرة، بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.

وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة.

فالنتينو

img

الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إلى جانب أمّها، وهي ترتدي أيضًا، زيًا مطابقًا.

نورما كمالي

img

ظهرت النجمة أيضًا، بفستان أصفر لامع، من مجموعة أزياء نروما كمالي لريزورت 2020، إلى جانب الزّيّ المشرق. تألقت النجمة بمجوهرات من توقيع Lynn Ban.

ديفيانت لا في

img

تألّقت في ظهورها الثالث بإطلالة جريئة باللّون الأحمر، عبارة عن بدلة سباحة مزيّنة بالأهداب الطّويلة.

ميزون ألكسندرين

img

ارتدت النجمة أيضًا، فستانًا منحوتًا غنيًا بتطريزات اللؤلؤ من توقيع المصمّم البرازيليّ ميزون ألكساندرين، مع إكسسوار رأس مذهل من توقيع المصمّم الأفريقي La Falaise Dion.

لوريل ديويت

img

جاء اللّون الأزرق الغنيّ على شكل فستان معدنيّ لامع بأكمام وياقة مزيّنة بالريش الأزرق من توقيع العلامة الأمريكيّة لوريل ديويت.

هيون مي نيلسن

img

ظهرت النجمة السّمراء أيضًا، بمعطف عاجي مزين بالأهداب من مجموعة خريف وشتاء 2019، للمصمم الكوري - الدنماركي، هيون مي نيلسن.

شاهار أفنيت

img

ارتدت بيونسيه فستانًا منسدلًا باللّون الورديّ السّاخن من "Shahar Avnet".

تونغورو

img

تمّ تصوير الملكة في بدلة مخصّصة مطبعة وغطاء رأس متطابق من ماركة تونغورو السنغاليّة.

مارك فاست

img

أما الإطلالة الأخيرة للنجمة، فكانت عبارة عن فستان ذي قصّة ضيّقة باللّون الخردلي مزيّنة بطبقات من الرّيش العلامة اللندنيّة مارك فاست.