تعيين زيندايا سفيرةً لهذه العلامة.....

موضة

تعيين زيندايا سفيرةً لهذه العلامة.. وتُطلق عِطرًا جديدًا بفُستان فينتاج وردي

مُنذ ساعاتٍ قليلة، عيّنت دار Lancôme للعطور الفرنسية الممثلة العالمية الموهوبة زيندايا، 22 عامًا، سفيرةً لها، بالتّزامن مع إطلاق أجدد عطورها Idôle. وفي حدث إطلاق العطر الجديد في باريس، كشفت زيندايا عنه بإطلالة أنثوية ناعمة، طغى عليها طابع الفينتاج، فارتدت فُستانًا لونه وردي بارد بفتحة صدر عميقة، تزيّن جُزؤه العلوي بخطوطٍ ذهبية، وارتبطت به تنورة من قِماش التول الذي وصل طوله إلى الأرض مع فتحة جانبية. اعتمدت بطلة فيلم The Shake It Up مكياجًا مُطابقًا للون الفُستان الوردي النّاعم، واقتصرت إكسسواراتها على أقراطٍ ألماسية لولبية الشكل، مع دمجها ستايلين في تسريحة شعرها، ألا وهما المُملّس من الأمام والكيرلي من الخلف،

مُنذ ساعاتٍ قليلة، عيّنت دار Lancôme للعطور الفرنسية الممثلة العالمية الموهوبة زيندايا، 22 عامًا، سفيرةً لها، بالتّزامن مع إطلاق أجدد عطورها Idôle.

وفي حدث إطلاق العطر الجديد في باريس، كشفت زيندايا عنه بإطلالة أنثوية ناعمة، طغى عليها طابع الفينتاج، فارتدت فُستانًا لونه وردي بارد بفتحة صدر عميقة، تزيّن جُزؤه العلوي بخطوطٍ ذهبية، وارتبطت به تنورة من قِماش التول الذي وصل طوله إلى الأرض مع فتحة جانبية.

img

اعتمدت بطلة فيلم The Shake It Up مكياجًا مُطابقًا للون الفُستان الوردي النّاعم، واقتصرت إكسسواراتها على أقراطٍ ألماسية لولبية الشكل، مع دمجها ستايلين في تسريحة شعرها، ألا وهما المُملّس من الأمام والكيرلي من الخلف، وأنهت إطلالتها بانتعال صندل ذهبي مكشوف.

وفور تعيينها بالمنصب الجديد صباح اليوم، غمرت السّعادة زيندايا، وقالت عن العطر الجديد: "Idôle عطر ذو معنى، وأحب حقيقة أنّه مُنعش وخفيف، خصوصًا وأنني انتقائية بالعطور، ورائحة Idôle رائعة للغاية وأنا أحبها".

يُذكر أنّ عامَ زيندايا الحالي مليءٌ بالأعمال، فمع تعيينها بمنصبها الجديدة كسفيرة لعلامة لانكوم، تنشغل الممثلة العالمية بالتّرويج لأجدد أفلامها Spider-Man: Far From Home، إذ أنها تجوب القارّة الأوروبية مع أبطال العمل ترويجًا للفيلم الجديد.