موضة

إيفانكا ترامب بفستان أبيض بـ 1800 دولار.. من علامة الأزياء هذه!

لفتت إيفانكا ترامب الأنظار إليها، بفضل إطلالتها الأنيقة، التي ظهرت بها خلال الاجتماع، الذي جمعها بوالدها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم أمس في البيت الأبيض. واختارت إيفانكا الظهور، بفستانٍ أبيض طويل، بخطوطٍ سوداء، ومن دون أكمام، من تصميم إميليا ويكستيد، بسعر 1842 دولارًا، خلال مقابلتها والدها، وبعض المستشارين السياسيين الآخرين. الفستان الذي اختارته إيفانكا، جاء مشابهًا للفستانٍ أبيض، مضبوط المقاس، ارتدته الأسبوع الماضي، خلال التجمع الحاشد، الذي أقامه ترامب، في أورلاندو بولاية فلوريدا، لتدشين حملة إعادة انتخابه، وكان من طراز"أوسكار دي لا رنتا"، بقيمة 3735 دولارًا. وأكملت إيفانكا، إطلالتها بانتعالها حذاء ستيليتو أسود، ذا كعبٍ عالٍ رفيع، مع استعانتها بحزامٍ

لفتت إيفانكا ترامب الأنظار إليها، بفضل إطلالتها الأنيقة، التي ظهرت بها خلال الاجتماع، الذي جمعها بوالدها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم أمس في البيت الأبيض.

واختارت إيفانكا الظهور، بفستانٍ أبيض طويل، بخطوطٍ سوداء، ومن دون أكمام، من تصميم إميليا ويكستيد، بسعر 1842 دولارًا، خلال مقابلتها والدها، وبعض المستشارين السياسيين الآخرين.

img

الفستان الذي اختارته إيفانكا، جاء مشابهًا للفستانٍ أبيض، مضبوط المقاس، ارتدته الأسبوع الماضي، خلال التجمع الحاشد، الذي أقامه ترامب، في أورلاندو بولاية فلوريدا، لتدشين حملة إعادة انتخابه، وكان من طراز"أوسكار دي لا رنتا"، بقيمة 3735 دولارًا.

img

وأكملت إيفانكا، إطلالتها بانتعالها حذاء ستيليتو أسود، ذا كعبٍ عالٍ رفيع، مع استعانتها بحزامٍ عريض من الجلد الأبيض، ضبطت فيه منتصف فستانها،. فيما اعتمدت تسريحة شعرها المعتادة، وتركته منسدلاً على كتفيها، ومالت لاختيار نمط مكياجٍ بسيط، فوضعت أحمر شفاه باللون القرنفلي، وكحلاً أسود.