عارضة الأزياء فوغ ويليامز تتعرّض لت...

موضة

عارضة الأزياء فوغ ويليامز تتعرّض لتعليقات مسيئة بسبب وزنها!

شاركت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية الشهيرة فوغ ويليامز، متابعيها على "إنستغرام" التعليقات المسيئة التي تلقتها والتي تنتقد نحافتها ووزنها الضعيف الذي ظهرت به مؤخرًا. وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فوغ ويليامز التي استقبلت طفلها ثيودور في شهر سبتمبر من العام الماضي، أعلنت عن شدة انزعاجها من التعليقات المسيئة بسبب وزنها وتؤكّد أنه صحي ومثالي. وبدأت ويليامز في تلقي عدة تعليقات مسيئة وساخرة من نحافتها عندما شاركت جمهورها بصورة لها وهي ترتدي فستانًا أصفر، مؤكدةً أنها تتمتع بجسد صحي ومثالي، وشاركت متابعيها بحساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بها من موقع NHS على الإنترنت. وأعربت ويليامز عن انزعاجها من

شاركت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية الشهيرة فوغ ويليامز، متابعيها على "إنستغرام" التعليقات المسيئة التي تلقتها والتي تنتقد نحافتها ووزنها الضعيف الذي ظهرت به مؤخرًا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فوغ ويليامز التي استقبلت طفلها ثيودور في شهر سبتمبر من العام الماضي، أعلنت عن شدة انزعاجها من التعليقات المسيئة بسبب وزنها وتؤكّد أنه صحي ومثالي.

وبدأت ويليامز في تلقي عدة تعليقات مسيئة وساخرة من نحافتها عندما شاركت جمهورها بصورة لها وهي ترتدي فستانًا أصفر، مؤكدةً أنها تتمتع بجسد صحي ومثالي، وشاركت متابعيها بحساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بها من موقع NHS على الإنترنت.

img

وأعربت ويليامز عن انزعاجها من الاستمرار في تلقّي مثل هذه التعليقات لمجرد أنها تحاول الترويج لنمط صحي معين، وأنها بدأت تفقد الكثير من وزنها بعد إنجاب طفلها في العام الماضي فوزنها الآن هو 64 كيلو غرامًا.

وتوجّهت ويليامز برسالة على حسابها على موقع "إنستغرام" قائلةً: "أنا أمارس التمرينات الرياضية وأتناول طعامًا صحيًا بنسبة 80%، من فضلك لا ترسل أي تعليقات خاصة بوزني مرة أخرى".

img

وقالت فوغ إنها دائمًا تتلقّى أسئلة من الأمهات حول كيفية فقدان الوزن الناتج عن الحمل والرضاعة، وصرّحت حينئذ أن الأمر في غاية السهولة؛ لأنها تمارس التمرينات الرياضية منذ أن كانت في الأسبوع السابع، وأن جسدها معتاد على تلك التمارين على عكس أي سيدة أخرى ستُواجه صعوبة في ذلك إذا لم تكن معتادةً على اتباع تمرينات رياضية في حياتها بشكل دائم ومستمر.