موضة

على خُطى ويني هارلو.. شهد سلمان أول عارضة أزياء سعودية مُصابة بالبهاق!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا باسم عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان، وذلك بعد تصدُّرها غلاف مجلة فوغ أرابيا إلى جانب العارضة العالمية ويني هارلو. ولفتت سلمان الأنظار إليها ليس فقط لتصدُّرها عدد شهر يونيو لمجلة فوغ أرابيا، بل لأنها أول عارضة أزياء عربية مُصابة بمرض البُهاق. وظهرت سلمان على غلاف المجلة بأكثر من إطلالة كشفت عن جمالها وثقتها الكبيرة بنفسها بالرغم من إصابتها بمرض جلدي مثل "البهاق". وفي إحدى الصور ظهرت سلمان مُرتديةً الفستان الأخضر وإلى جانبها هارلو والتي ارتدت ذات التصميم ولكن باللون الأبيض، وهما ألوان العلم السعودي. والفستانين من توقيع المصممة المقيمة في دبي نورا آل الشيخ، وبدت

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا باسم عارضة الأزياء السعودية شهد سلمان، وذلك بعد تصدُّرها غلاف مجلة فوغ أرابيا إلى جانب العارضة العالمية ويني هارلو.

ولفتت سلمان الأنظار إليها ليس فقط لتصدُّرها عدد شهر يونيو لمجلة فوغ أرابيا، بل لأنها أول عارضة أزياء عربية مُصابة بمرض البُهاق.

img

وظهرت سلمان على غلاف المجلة بأكثر من إطلالة كشفت عن جمالها وثقتها الكبيرة بنفسها بالرغم من إصابتها بمرض جلدي مثل "البهاق".

وفي إحدى الصور ظهرت سلمان مُرتديةً الفستان الأخضر وإلى جانبها هارلو والتي ارتدت ذات التصميم ولكن باللون الأبيض، وهما ألوان العلم السعودي.

والفستانين من توقيع المصممة المقيمة في دبي نورا آل الشيخ، وبدت عارضة الأزياء السعودية في هذه الصورة نسخة طبق الأصل من ويني هارلو، خصوصًا انهما اعتمدتا تسريحة شعر مُتشابهة، وارتدت نفس الإكسسوار.

وحازت شهد سلمان على إعجاب الجمهور السعودي والذي سارع لمتابعتها عبر "إنستغرام" ودعمها بكلمات التشجيع والحب والثناء على جمالها وقوتها لاقتحامها عالم الجمال والأزياء.