أخيرًا نوال الزغبي تتخلى عن الأسود...

موضة

أخيرًا نوال الزغبي تتخلى عن الأسود وأحلام رفيقة التفاصيل المكتظة.. إطلالات النجمات هذا الأسبوع

كان هذا الأسبوع مليئًا بالإطلالات المتميزة للنجمات؛ فساتين أنثوية، بعضها نال الإعجاب وبعضها الآخر عكس ذلك، لكنها محدودة للغاية، وهنا جمعنا لك أبرز تلك الإطلالات: نوال الزغبي أخيرًا اختارت فستانًا بلون بعيد عن الأسود، تصميم أنيق، ودرجة لونه ناسبت بشرة الزغبي، من دار لابورجوازي، لكن يبدو أن الحزام قد قلل من قيمة الفستان قليلًا؛ فلونه بدا مختلفًا وقماشه لم يناسب رقي وثقل الفستان. مايا دياب  إطلالة مخيبة للآمال، فبعد اختيارها الأسبوع الماضي لإطلالة قديمة بنقشة الفهد، وقع اختيار مايا على جمبسوت بنقشة الحمار الوحشي من الباييت اللامع، فظهرت باهتة نوعًا ما. ستيفاني صليبا اختارت لوكًا بسيطًا في تفاصيله، وبعيدًا عن

كان هذا الأسبوع مليئًا بالإطلالات المتميزة للنجمات؛ فساتين أنثوية، بعضها نال الإعجاب وبعضها الآخر عكس ذلك، لكنها محدودة للغاية، وهنا جمعنا لك أبرز تلك الإطلالات:

نوال الزغبي

img

أخيرًا اختارت فستانًا بلون بعيد عن الأسود، تصميم أنيق، ودرجة لونه ناسبت بشرة الزغبي، من دار لابورجوازي، لكن يبدو أن الحزام قد قلل من قيمة الفستان قليلًا؛ فلونه بدا مختلفًا وقماشه لم يناسب رقي وثقل الفستان.

مايا دياب 

img

إطلالة مخيبة للآمال، فبعد اختيارها الأسبوع الماضي لإطلالة قديمة بنقشة الفهد، وقع اختيار مايا على جمبسوت بنقشة الحمار الوحشي من الباييت اللامع، فظهرت باهتة نوعًا ما.

ستيفاني صليبا

img

اختارت لوكًا بسيطًا في تفاصيله، وبعيدًا عن التكلف، لكن يبدو أنها اخطأت باختيار تسريحة شعرها، التي سرقت من أنوثتها وجمال شعرها المفرود.

سيرين عبدالنور

img

إطلالة راقية ليست بها مبالغة، اختيارها لجمبسوت بسيط التصميم باللون الأحمر ناسب قوامها ولون بشرتها، واختيارها كان موفقًا أيضًا بالنسبة لتسريحة شعرها ومكياجها.

درة زروق

img

جرأة حادة من درة بلوك من التسعينيات، جاكيت بليزر كاجوال، أسفله صدرية رياضية أظهرت رشاقة بطنها.

أحلام

img

إطلالة ربما لم تأت بجديد، صحيح أن أحلام معروفة بأناقتها الراقية وخياراتها الكلاسيكية المتقنة، إلا أنها اعتمدت فستانًا ذا نقوش وتفاصيل مكتظة، لم يبعدها عن ستايلها الملكي المعهود.

ماغي بوغصن

img

إطلالة غاية في البساطة، التصميم راق وخال من التفاصيل، والإكسسوارات مناسبة له، استطاعت ماغي هنا تنسيق مكياجها الترابي وشعرها المموج مع بساطة فستانها.