ريهانا: أنا مهاجرة من عرق مختلط واس...

موضة

ريهانا: أنا مهاجرة من عرق مختلط واستثمرت ذلك بمجموعتي الجديدة!

كشفت المغنية ريهانا عن مصدر إلهامها في تدشين خط الأزياء الخاص بها "فنتي"، معبرةً عن أملها في أن يجذب جميع النساء وأن يرتديه الجميع. وقالت ريهانا: "أنا مهاجرة من عرق مختلط لذا وضعت هذا المنظور أثناء العمل على خط الأزياء الخاص بي"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واعترفت المغنية، التي هي مزيج من أصل أفريقي وجوياني وبربادوسي وإيرلندي، بأنها "مهووسة بالسيطرة عندما يتعلّق الأمر بالتصميم، وأنها صاحبة شخصية خاصة بها. وذكرت أن ذلك أمر سيىء وجريء، لكنها واثقة بأن لديها صورة ظلية قوية. كانت قد قالت المغنية ريهانا إن أسلوبها سيكون مختلفًا وغير تقليدي؛ لأنها لا تنتمي لهذه الصناعة. وأطلقت ريهانا

كشفت المغنية ريهانا عن مصدر إلهامها في تدشين خط الأزياء الخاص بها "فنتي"، معبرةً عن أملها في أن يجذب جميع النساء وأن يرتديه الجميع.

وقالت ريهانا: "أنا مهاجرة من عرق مختلط لذا وضعت هذا المنظور أثناء العمل على خط الأزياء الخاص بي"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

img

واعترفت المغنية، التي هي مزيج من أصل أفريقي وجوياني وبربادوسي وإيرلندي، بأنها "مهووسة بالسيطرة عندما يتعلّق الأمر بالتصميم، وأنها صاحبة شخصية خاصة بها.

وذكرت أن ذلك أمر سيىء وجريء، لكنها واثقة بأن لديها صورة ظلية قوية.

كانت قد قالت المغنية ريهانا إن أسلوبها سيكون مختلفًا وغير تقليدي؛ لأنها لا تنتمي لهذه الصناعة.

وأطلقت ريهانا لأول مرة خط أزيائها في 29 مايو، وتأمل بلا شك في محاكاة نجاح مجموعتها "فينتي بيوتي" لمستحضرات التجميل، التي حقّقت 100 مليون دولار في الأسابيع القليلة الأولى بعد إطلاقها وأصبحت من العلامات المفضّلة لمعجبيها.

img

يأتي ذلك بعد أن كشفت ريهانا عن أنها عاشت في لندن لمدة عام دون أن يعلم المعجبون، وقالت لصحيفة نيويورك تايمز إنها "تحافظ على التخفّي قليلاً".