مجموعة "روما آمور Roma Amor" من فند...

موضة

مجموعة "روما آمور Roma Amor" من فندي.. تستهدف جيل الألفية!

من المؤكد أن فندي قد جعلت صيحة الشعار أوlogomania من أكثر الصيحات السائدة في العام الماضي من خلال طرحها عددًا كبيرًا من المجموعات التي استهدفت جيل الألفية. ونظرًا لكون النيون أحد أهم الاتجاهات لهذا الموسم، فقد تقدم المنزل الإيطالي الفاخر مرة أخرى خطوة للأمام، بإصدار فندي مجموعة كاملة من القطع خصيصًا لهذا الاتجاه. وأطلقت فندي هذه المجموعة الجديدة موجهة مجددًا لجيل الألفية بالتعاون مع فنان الغرافيتي الشهير Pref. وعمل الفنان البريطاني للمرة الأولى مع دار الأزياء العام الماضي معًا في حفل إطلاق FF Series 'FF Reloaded في لندن والآن، قام بتطوير شعار Roma Amor في شكلين مختلفين، وكلاهما رسومات جذابة

من المؤكد أن فندي قد جعلت صيحة الشعار أوlogomania من أكثر الصيحات السائدة في العام الماضي من خلال طرحها عددًا كبيرًا من المجموعات التي استهدفت جيل الألفية.

ونظرًا لكون النيون أحد أهم الاتجاهات لهذا الموسم، فقد تقدم المنزل الإيطالي الفاخر مرة أخرى خطوة للأمام، بإصدار فندي مجموعة كاملة من القطع خصيصًا لهذا الاتجاه.

وأطلقت فندي هذه المجموعة الجديدة موجهة مجددًا لجيل الألفية بالتعاون مع فنان الغرافيتي الشهير Pref.

وعمل الفنان البريطاني للمرة الأولى مع دار الأزياء العام الماضي معًا في حفل إطلاق FF Series 'FF Reloaded في لندن والآن، قام بتطوير شعار Roma Amor في شكلين مختلفين، وكلاهما رسومات جذابة لافتة للنظر.

وتتألف المجموعة من الملابس الجاهزة وإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال، حيث تأتي معظم القطع مغطاة بالكامل بشعار FF وبصور ظلية ضخمة، وتشمل سترات البومبر والفساتين المنحوتة وبدلات الجمبسوت والقطع الأساسية اليومية، وتأتي قطع المجموعة بتقليمات ملونة بظلال قوس قزح وأطراف متناقضة وأزرار وخياطة وسحابات بألوان النيون الجريئة.

كما لونت لوحة الألوان الزاهية أيضًا جلد Selleria Cuoio Romano المميز لحقيبة العلامة التجارية الأيقونية Peekaboo، وحقيبة Baguette أو Mon Trésor بمختلف أحجامها.

بالإضافة إلى ذلك، أعيد تصميم حقائب Peekaboo X-Lite و Baguette وحقائب Mon Trésor المصغرة بإضافة شعار FF من قماش الجاكارد.

كذلك، فإن التعاون الجديد يضم تصاميم النظارات الشمسية بالشراكة مع العلامة التجارية الكورية الجنوبية جنتل مونستر.

وستكون مجموعة روما آمور متاحة للشراء في مجموعة مختارة من المتاجر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مول الإمارات في دبي، والأفينوز في الكويت بدءًا من اليوم.