كارول تتبنّى صيحة الكتف الواحدة ومي...

موضة

كارول تتبنّى صيحة الكتف الواحدة وميريام بتصميم قديم.. إطلالات النّجمات هذا الأسبوع

تألّقتْ نجمات عربيات بأجمل الإطلالات، على مدار الأسبوع الماضي، وأخريات لم تكن إطلالاتهنّ مفعمة بالإبهار من ناحية الفساتين. نستعرض لك إطلالات النجمات الأكثر والأقل أناقة في ما يلي: هيفاء وهبي كالعادة، اختارتْ هيفاء وهبي، إطلالة الفستان القصير، وتكمله بالبوب العالي فوق الرّكبة، حتى باتتْ الإطلالة تقليدية، ليست خاطفة. نانسي عجرم إطلالة غير تقليديّة لنانسي عجرم، أعجبتننا الإطلالة الكاجوال بستايل نانسي النّاعم، ولم تكن بعيدة عن الأنثوية، بتنسيق بلوزة سوداء بكتف واحدة، مع سروال من الجينز إطلالة بسيطة وراقية، في الوقت ذاته. رانيا يوسف اختيار رانيا يوسف الشورت القصير، والبلوزة الكاشفة، لم يكن صائبًا هذه المرّة، وبات معتادًا وبسيطًا، لا يلفت

تألّقتْ نجمات عربيات بأجمل الإطلالات، على مدار الأسبوع الماضي، وأخريات لم تكن إطلالاتهنّ مفعمة بالإبهار من ناحية الفساتين. نستعرض لك إطلالات النجمات الأكثر والأقل أناقة في ما يلي:

هيفاء وهبي

img

كالعادة، اختارتْ هيفاء وهبي، إطلالة الفستان القصير، وتكمله بالبوب العالي فوق الرّكبة، حتى باتتْ الإطلالة تقليدية، ليست خاطفة.

نانسي عجرم

img

إطلالة غير تقليديّة لنانسي عجرم، أعجبتننا الإطلالة الكاجوال بستايل نانسي النّاعم، ولم تكن بعيدة عن الأنثوية، بتنسيق بلوزة سوداء بكتف واحدة، مع سروال من الجينز, إطلالة بسيطة وراقية، في الوقت ذاته.

رانيا يوسف

img

اختيار رانيا يوسف الشورت القصير، والبلوزة الكاشفة، لم يكن صائبًا هذه المرّة، وبات معتادًا وبسيطًا، لا يلفت الانتباه، وخاليًا من الإبهار.

مايا دياب

img

ظهرتْ مايا دياب، بإطلالة مثيرة وجريئة، كشفت عن بطنها وخصرها النّحيف، فاكتفتْ بتنسيق صدرية براليت باللّون الفضيّ البرّاق، ونسّقتْ معها بنطلونًا باللّون الأسود، عالي الخصر.

نجوى كرم

img

أحببنا إطلالة نجوى كرم، بفستان أبيض منفوش عند منطقة الصّدر، بصيحة الرّيش، بلا كتفين من رامي قاضي، مع شقّ جانبيّ على طول السّاق. اللوك جاء عصريَا وجديدَا، ابتعدتْ فيه نجوى عن التصاميم، التي باتتْ تقليدية، ومكرّرة عليها.

نادين نجيم

img

كانت إطلالة نادين نسيب نجيم، في غاية الرّقيّ والنّعومة، بفستان من زهير مراد، وتصميم قصير بالشقّ العميق من ناحية الصّدر، وفتحة صغيرة للسّاق، زادها أناقة.

ميريام فارس

img

اعنمدتْ فستانًا أسود، وفضيًا، مع حذاء مماثل، لكن، بدا التصميم قديما للغاية، إضافة إلى أنّ لونه جعل ميريام تبدو باهنة.

كارول سماحة

img

الفنانة اللبنانية، تبنّتْ صيحة الكتف الواحدة في الآونة الأخيرة، ومن يفتح صفحتها على إنستغرام، ويراقف التصاميم التي اختارتها خلال الأشهر القليلة الماضية، سيلاحظ مدى ارتباطتها بها. ربّما يجدر بها، الخروج عن المألوف قليلاً.