جينيفر لوبيز تحمل حقيبة دولارات مُر...

موضة

جينيفر لوبيز تحمل حقيبة دولارات مُرصّعة بالكريستال.. وهذا ثمنها!

ما زالت أعمال تصوير فيلم Hustlers الجديد قائمةً على قدمٍ وساق في ولاية نيويورك الأمريكية، وآخر المشاهد الليلية التي تمّ ضبطها من قِبل عدسات الباباراتزي كانت أمس الاثنين؛ إذ ضمّ المشهد خُروج جميع بطلات الفيلم إلى الشّارع. وبِما أنّ دور البطولة الرئيس من نصيب النّجمة العالمية جينيفر لوبيز، فلفتت الممثلة التي تلعب دور قائدة عصابة سَرقة في الفيلم الأنظار إليها بإطلالتها الجريئة، حيث ارتدت فُستانًا ضيّقًا ومُثيرًا اختارته من علامة House of CB، وصل سعره إلى 169 دولارًا، جاء بفتحة صدر عميقة وفتحة جانبية وصلت إلى أعلى فخذها، وتماسكت فتحات الفُستان بدبابيس المشبك. أضافت النّجمة مزيّدًا إلى طولها بانتعال كعب

ما زالت أعمال تصوير فيلم Hustlers الجديد قائمةً على قدمٍ وساق في ولاية نيويورك الأمريكية، وآخر المشاهد الليلية التي تمّ ضبطها من قِبل عدسات الباباراتزي كانت أمس الاثنين؛ إذ ضمّ المشهد خُروج جميع بطلات الفيلم إلى الشّارع.

وبِما أنّ دور البطولة الرئيس من نصيب النّجمة العالمية جينيفر لوبيز، فلفتت الممثلة التي تلعب دور قائدة عصابة سَرقة في الفيلم الأنظار إليها بإطلالتها الجريئة، حيث ارتدت فُستانًا ضيّقًا ومُثيرًا اختارته من علامة House of CB، وصل سعره إلى 169 دولارًا، جاء بفتحة صدر عميقة وفتحة جانبية وصلت إلى أعلى فخذها، وتماسكت فتحات الفُستان بدبابيس المشبك.

img

أضافت النّجمة مزيّدًا إلى طولها بانتعال كعب البلاتفورم اللّامع، وتركت خصلات شعرها بلون الكراميل تنسدل بتموّجٍ خفيفٍ على كتفيها، مع تزيين أذنيها بأقراط الهوب الدّائرية المُفضّلة لديها.

لا يُمكننا أن نُنكر جمال جينيفر وأناقة إطلالتها التي ارتدتها ليلة الأمس، لكن كان هُناك عُنصرٌ مُميّزٌ بإطلالتها خطف الأنظار، وهو حقيبة الكلاتش التي حملتها، وجاءت على شكل حُزمة من الدولارات المُرصّعة بالكريستال، وصل سعرها إلى 5,695 دولارًا، واختارتها من علامة Judith Leiber، وحملت اسم Stack of Cash Rich.

img

يُذكر أنّه تواجد في موقع التّصوير يوم الأمس أيضًا باقي بطلات الفيلم، وهنّ كونستانس وو، وكيكي بالمر، وليلي رينهارت.