كيندال جينر تعودُ إلى الماضي بزيٍّ كامل من اتّجاهات بداية الألفيّة الثّانية
كيندال جينر تعودُ إلى الماضي بزيٍّ كامل من اتّجاهات بداية الألفيّة الثّانيةكيندال جينر تعودُ إلى الماضي بزيٍّ كامل من اتّجاهات بداية الألفيّة الثّانية

كيندال جينر تعودُ إلى الماضي بزيٍّ كامل من اتّجاهات بداية الألفيّة الثّانية

مع بروز نمط الأزياء المحايدة العصريّة، ونمط النيون المستقبليّ، يمكن للمرء اعتقاد أنّ عمليّة إحياء موضة التّسعينات والثّمانينات، قد انتهتْ تقريبًا.

لكنْ، يكفينا النّظر إلى إطلالات عارضة الأزياء الشّهيرة، كيندال جينر، لنعرف أنّ الأمر مختلف تمامًا، جينر التي تبدو عادة كما لو أنّها عادتْ إلى الوراء لعقد، أو عقدين كاملين من الزّمن. خرجت مؤخرًا، في لوس أنجلوس مرتدية أحد أبرز الإطلالات الريترو الكلاسيكيّة.

ولكن بدلاً من اختيار قطعة أساسيّة، أو تصميم فينتاج محدّد، بدا زيّها، وكأنه مقتبس من سنة 2003، على وجه التّحديد من الرّأس، إلى أخمص القدمين.

وارتدتْ العارضة زوجًا من الأحذية الرّياضيّة المكتنزة مع بنطلون جينز واسع ممزّق، وتوب بقصّة الكتف الواحدة، وبلون الزّمرد، هذا الأخير يبدو وكأنّه مستوحى من إطلالات نجمات البوب على السّجّاد الأحمر، خلال حفل جوائز موسيقىّ "إم تي في" في تلك الفترة.

وشملتْ الإكسسوارات، حقيبة "Mona Lisa" من مجموعة "Louis Vuitton x Jeff Koons"، بسعر 1470 دولارًا أمريكيًا، وقلادتي السلسلة الذّهبيّة.

وأنهتْ جينر إطلالتها باعتماد تسريحة الشّعر المستقيم، وأحمر شفاه بظلّ النيود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com