كيم كارداشيان تحتفلُ بميلاد شقيقتها...

موضة

كيم كارداشيان تحتفلُ بميلاد شقيقتها كورتني بفُستان "قديم" من عام 1997!

عادتْ المجموعات القديمة من فيرساتشي، مرّة أخرى اليوم، إلى الواجهة، بفضل كيم كارداشيان، ويبدو أنّ نجمة الواقع قد أصبحتْ مهووسة بالقطع الفينتاج، لتثبت لنا أنّ القطع الأنيقة تصمد أمام اختبار الزّمن، وأنّ الجرأة كافية لاحتضان أقدم القطع في خزانة الملابس. ففي الليلة الماضية، خرجتْ زوجة النّجم كانيه ويست، لحضور عيد ميلاد أختها الكبرى، كورتني، مرتدية فستانًا قصيرًا من فيرساتشي. عادتْ تصميمات الفينتاج إلى مشهد الموضة مؤخرًا، حيث أبدتء كيم إعجابها بالمجموعات العتيقة لعدّة أشهر، فارتدتْ قطعًا من توقيع علية، تيري موغلر وفيرساتشي، وفي الليلة الماضية، تألّقتْ بفستان أسود قصير، من الدانتيل وأحجار الراين اللامعة، وهو مجموعة الهوت كوتور من أتولييه

عادتْ المجموعات القديمة من فيرساتشي، مرّة أخرى اليوم، إلى الواجهة، بفضل كيم كارداشيان، ويبدو أنّ نجمة الواقع قد أصبحتْ مهووسة بالقطع الفينتاج، لتثبت لنا أنّ القطع الأنيقة تصمد أمام اختبار الزّمن، وأنّ الجرأة كافية لاحتضان أقدم القطع في خزانة الملابس.

ففي الليلة الماضية، خرجتْ زوجة النّجم كانيه ويست، لحضور عيد ميلاد أختها الكبرى، كورتني، مرتدية فستانًا قصيرًا من فيرساتشي.

img

عادتْ تصميمات الفينتاج إلى مشهد الموضة مؤخرًا، حيث أبدتء كيم إعجابها بالمجموعات العتيقة لعدّة أشهر، فارتدتْ قطعًا من توقيع علية، تيري موغلر وفيرساتشي، وفي الليلة الماضية، تألّقتْ بفستان أسود قصير، من الدانتيل وأحجار الراين اللامعة، وهو مجموعة الهوت كوتور من أتولييه فيرساتشي، وقد ارتدته العارضة آمبر فاليتا على المدرج عام 1997.

img

وقد نسّقتْ كيم فستانها مع زوج من صنادل الغلاديتور، بالإضافة إلى ذلك، ارتدتْ نجمة الحفل كورتني كارداشيان، فستانًا أسودَ آخر فينتاج، من العلامة الإيطالية نفسها.

img