مايا دياب تبالغُ في التّركيز على سا...

موضة

مايا دياب تبالغُ في التّركيز على ساقيها وشعر كارول سماحة يسرقُ وهجها.. النّجمات في أسبوع!

تطلُّ علينا نجمات الفنّ بإطلالات مختلفة ومتنوّعة، بعضها ينال إعجاب جمهورهنّ، والبعض الآخر منها، تبدو غير مناسبة، وتعرّضهنّ للانتقادات، سواء بسبب شكل التّصميم، أو الإطلالة بشكل عام.  ويرصد "فوشيا"، بعض الإطلالات، التي لفتتنا إيجابًا وسلبًا هذا الأسبوع، إليكِ أبرزها: نانسي عجرم عودة قويّة للفنانة  اللّبنانيّة، التي اختارتْ فستانًا بنقشة الورود بياقة عالية، وكمّين قصيرين، ضيقًا على منطقة الخصر، كان خيارًا موفقًا، إذْ أبرز نحافة نانسي في إطلالتها الأولى بعد الولادة. هيفاء وهبي اثبتتْ هي الأخرى رشاقتها، ونحافة خصرها، بفستان من بالمان "Balmain" بتصميم قصير متميّز برقائق القصدير، نفس التصميم، الذي سبق وارتدته النّجمة العالميّة، جنيفر لوبيز، صاحبة الجسم المتناسق. وطبعًا،

تطلُّ علينا نجمات الفنّ بإطلالات مختلفة ومتنوّعة، بعضها ينال إعجاب جمهورهنّ، والبعض الآخر منها، تبدو غير مناسبة، وتعرّضهنّ للانتقادات، سواء بسبب شكل التّصميم، أو الإطلالة بشكل عام. 

ويرصد "فوشيا"، بعض الإطلالات، التي لفتتنا إيجابًا وسلبًا هذا الأسبوع، إليكِ أبرزها:

نانسي عجرم

img

عودة قويّة للفنانة  اللّبنانيّة، التي اختارتْ فستانًا بنقشة الورود بياقة عالية، وكمّين قصيرين، ضيقًا على منطقة الخصر، كان خيارًا موفقًا، إذْ أبرز نحافة نانسي في إطلالتها الأولى بعد الولادة.

هيفاء وهبي

img

اثبتتْ هي الأخرى رشاقتها، ونحافة خصرها، بفستان من بالمان "Balmain" بتصميم قصير متميّز برقائق القصدير، نفس التصميم، الذي سبق وارتدته النّجمة العالميّة، جنيفر لوبيز، صاحبة الجسم المتناسق. وطبعًا، هيفاء لا تقلّ شأنًا عنها!

إليسا

img

اختارتْ فستانًا ناعمًا، خاليًا من الّتفاصيل، ومحتشمًا لحفلتها في السّعوديّة، من قماش المخمل، اعطى التّصميم طابع الفخامة، وأبرز خسارة وزن اليسا بشكل واضح.

مايا دياب

img

حتى في إطلالاتها الكاجوال، تحبُّ الفنانة اللبنانية لفت الأنظار. وهنا اعتمدتْ "هوت شورت" أسود، مع توب عاديّ، باللّون نفسه، ومن الواضح أنّ مايا أرادتْ التّركيز في صورتها على ساقيها الرشيقتين، وبطنها الممشوق.

كارول سماحة

img

اختارتْ تصميمًا أقرب إلى الكاجوال، من توقيع مرمر حليم، ببنطلون ميتاليك ذهبيّ، وتوب جاكيت البلايزر الأسود، بموديل الكتف الواحدة. إطلالة خارجة عن المألوف لكارول، لكنّها بدتْ أكبر سنًا بمكياجها، وتسريحة شعرها، التي وضحّتْ مدى ضعف خصلات شعرها الطبيعيّ.

نجوى كرم

img

تصميم حيويّ، بألوان ربيعيّة، اختارته النجمة اللبنانية، من توقيع المصمّم المبدع، رامي القاضي، حيث بدتْ بالجمبسوت أقرب إلى دمية باربي، أضفى عليها هذا الستايل تألقًا، وجعلها تبدو كفتاة عشرينية.