موضة

هيفاء وهبي بفستان مغطى بالقصدير.. هل قلّدت جنيفر لوبيز؟

هيفاء وهبي بفستان مغطى بالقصدير.. ه...

عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للظهور بإطلالة جريئة في صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها. اختارت وهبي فستانًا قصيرًا من العلامة الفرنسية بالمان Balmain، مغطى بالقصدير ومزينًا بتفاصيل معدنية ذهبية، ومحددًا من الخصر بحزام معدني، أبرز قوامها الرشيق وبدت في غاية الأناقة. فستان هيفاء عاد بنا إلى نوفمبر من العام الماضي، وبالتحديد إلى إطلالة الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز عندما ارتدت الفستان نفسه. قد تكون هيفاء أو الستايلست Neil Stewart الخاص بإطلالتها، قد استلهم الفستان من إطلالة جنيفر، ووافقته وهبي ورأت فيه خيارًا موفقًا وجذابًا لطلّتها.

عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للظهور بإطلالة جريئة في صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

اختارت وهبي فستانًا قصيرًا من العلامة الفرنسية بالمان Balmain، مغطى بالقصدير ومزينًا بتفاصيل معدنية ذهبية، ومحددًا من الخصر بحزام معدني، أبرز قوامها الرشيق وبدت في غاية الأناقة.

فستان هيفاء عاد بنا إلى نوفمبر من العام الماضي، وبالتحديد إلى إطلالة الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز عندما ارتدت الفستان نفسه.

قد تكون هيفاء أو الستايلست Neil Stewart الخاص بإطلالتها، قد استلهم الفستان من إطلالة جنيفر، ووافقته وهبي ورأت فيه خيارًا موفقًا وجذابًا لطلّتها.

تعليقات

مقالات ذات صلة