موضة

إيفانكا ترامب تستوحي إطلالة الملكة ماكسيما في حفلٍ بالبيت الأبيض!

إيفانكا ترامب تستوحي إطلالة الملكة...

جذبتْ ابنةُ الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، انتباه الضيوف خلال حفل استقبال في البيت الأبيض يوم الجمعة الماضي. وارتدتْ إيفانكا ترامب نفس فستان الملكة ماكسيما، ملكة هولندا والذي ارتدته العام الماضي، خلال قمّة مجموعة العشرين، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. وظهرتْ ابنة الرئيس الأمريكي البالغة من العمر 37 عامًا، بفستان من الصوف باللون الأسود والأبيض والأحمر، من مجموعة "Michael Kors". وكان الفستان متاحًا للشراء على موقع "Net-A-Porter"، ويكلف 1.247.50 دولارًا، حوالي 954 جنيهًا إسترلينيًا. وارتدتْ إيفانكا الفستان مع حقيبة كتف جلدية سوداء من "لوي"، والتي تُباع بسعر 1.495 جنيهًا إسترلينيًا. ورغم أن إيفانكا قد جذبت الانتباه بمظهرها وطريقتها الخاصة، إلا أنه

جذبتْ ابنةُ الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، انتباه الضيوف خلال حفل استقبال في البيت الأبيض يوم الجمعة الماضي.

وارتدتْ إيفانكا ترامب نفس فستان الملكة ماكسيما، ملكة هولندا والذي ارتدته العام الماضي، خلال قمّة مجموعة العشرين، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وظهرتْ ابنة الرئيس الأمريكي البالغة من العمر 37 عامًا، بفستان من الصوف باللون الأسود والأبيض والأحمر، من مجموعة "Michael Kors".

وكان الفستان متاحًا للشراء على موقع "Net-A-Porter"، ويكلف 1.247.50 دولارًا، حوالي 954 جنيهًا إسترلينيًا.

وارتدتْ إيفانكا الفستان مع حقيبة كتف جلدية سوداء من "لوي"، والتي تُباع بسعر 1.495 جنيهًا إسترلينيًا.

ورغم أن إيفانكا قد جذبت الانتباه بمظهرها وطريقتها الخاصة، إلا أنه من الواضح أن الفستان نفسه يحظى بشعبية كبيرة بين بعض الوجوه الأكثر شهرةً في العالم.

وكانت قد وصلت إيفانكا ترامب اليوم، إلى إثيوبيا؛ للترويج لمبادرة ترعاها الحكومة الأمريكية تهدف إلى تمكين النساء وتعزيز مشاركتهن في أماكن العمل، وتهدف المبادرة إلى مساعدة 50 مليون سيدة في الدول النامية بحلول عام 2025.

 

اترك تعليقاً