موضة

باميلا الكيك بلانجيري العروس وأصالة تبتعد عن التفاصيل المعقدة.. إطلالات النجمات في أسبوع!

باميلا الكيك بلانجيري العروس وأصالة...

تتنافس نجمات الفن والطرب على الظهور بأفضل الإطلالات، وعادة ما يبهرن متابعيهن بستايل أو لوك جديد، وفي أحيان أخرى يثرن انتقادات ضدهن. شاهدي هذا الألبوم لأبرز إطلالات هذا الأسبوع للنجمات، إذ تفاوتت بين الأجمل والأسوأ: هيفاء وهبي يبدو أنها لا تستغني عن البوت العالي في إطلالاتها؛ لأنه يمنحها الكثير من الخيارات، حيث اختارت البوت العالي، ونسقته مع سترة باللون الأسود قصيرة وضيقة بكميّن طويلين، من علامتها التجارية Beau Voyou، بدا أنيقًا مع البوت وأظهرها أكثر نحافة ورشاقة. نجوى كرم إطلالة بالأخضر النيون، ورغم أن درجة اللون صاخبة وستايل الفستان بدا مكررًا لدى نجوى لكنه كان خيارًا مناسبًا، خاصة أن اللون

تتنافس نجمات الفن والطرب على الظهور بأفضل الإطلالات، وعادة ما يبهرن متابعيهن بستايل أو لوك جديد، وفي أحيان أخرى يثرن انتقادات ضدهن.

شاهدي هذا الألبوم لأبرز إطلالات هذا الأسبوع للنجمات، إذ تفاوتت بين الأجمل والأسوأ:

هيفاء وهبي

يبدو أنها لا تستغني عن البوت العالي في إطلالاتها؛ لأنه يمنحها الكثير من الخيارات، حيث اختارت البوت العالي، ونسقته مع سترة باللون الأسود قصيرة وضيقة بكميّن طويلين، من علامتها التجارية Beau Voyou، بدا أنيقًا مع البوت وأظهرها أكثر نحافة ورشاقة.

نجوى كرم

إطلالة بالأخضر النيون، ورغم أن درجة اللون صاخبة وستايل الفستان بدا مكررًا لدى نجوى لكنه كان خيارًا مناسبًا، خاصة أن اللون يلائم بشرتها.

كارول سماحة

ظهرت هذا الأسبوع بفستان جريء نوعًا ما، بشق عميق عند الصدر وفتحة أمامية طويلة، يحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني، ريان باشا.

ياسمين صبري

اختارت تصميمًا كلاسيكيًا حمل توقيع أنطوان قارح، اللون الأبيض زادها ألقًا، لكن التصميم نفسه بدا غريبًا وجريئًا. 

أصالة

أخيرًا أطلت بفستان ناعم دون تفاصل معقدة من دار لابورجوازي labourjoisie أتى بجزء علوي مرصع بالفصوص اللامعة باللون الأزرق، مع حزام خصر أبيض برّاق.

باميلا الكيك

لم ينل الجمبسوت الأبيض الذي اختارته في الميوريكس دور إعجاب النقاد، حيث وصفوه بالقديم والأقرب إلى ملابس "اللانجيري" المناسبة لعروس ليلة زفافها. 

 

 

 

اترك تعليقاً