4 اتجاهات ربيعيّة من خزانة ملكة الأ...

موضة

4 اتجاهات ربيعيّة من خزانة ملكة الأناقة "آنا وينتور"!

ليس سرًا أنّ محرّرة الموضة الشّهيرة، ورئيسة تحرير مجلة فوغ، بنسختها الأمريكية، "آنا وينتور"، مُتميّزة في عالمي الأزياء والموضة؛ فبعد كلّ شيء، هناك الكثير من الشائعات، بأنّ وينتور كانت هي مصدر إلهام شخصية ميراندا بريستلي، في الفيلم الشّهير "The Devil Wears Prada". كما أنّها سيّدة الأناقة، ومصدر إلهام معظم المؤثّرات في صناعة الأزياء. وتُعدّ خيارات آنا وينتور الربيعيّة، والتي تُعرف أيضًا، باسم القطع التي تركتها بالفعل في خزانة ملابسها الخاصّة، والتي تمّ تعديلها لتناسب الموسم الدافئ هي الأفضل، وعندما يتعلّق الأمر باتجاهات الرّبيع، فهناك 4 اتجاهات رئيسيّة قد حصلتْ على موافقتها، وبالرّغم من أسلوبها المميّز، والذي يشمل عادة على زوج

ليس سرًا أنّ محرّرة الموضة الشّهيرة، ورئيسة تحرير مجلة فوغ، بنسختها الأمريكية، "آنا وينتور"، مُتميّزة في عالمي الأزياء والموضة؛ فبعد كلّ شيء، هناك الكثير من الشائعات، بأنّ وينتور كانت هي مصدر إلهام شخصية ميراندا بريستلي، في الفيلم الشّهير "The Devil Wears Prada". كما أنّها سيّدة الأناقة، ومصدر إلهام معظم المؤثّرات في صناعة الأزياء.

وتُعدّ خيارات آنا وينتور الربيعيّة، والتي تُعرف أيضًا، باسم القطع التي تركتها بالفعل في خزانة ملابسها الخاصّة، والتي تمّ تعديلها لتناسب الموسم الدافئ هي الأفضل، وعندما يتعلّق الأمر باتجاهات الرّبيع، فهناك 4 اتجاهات رئيسيّة قد حصلتْ على موافقتها، وبالرّغم من أسلوبها المميّز، والذي يشمل عادة على زوج من النظّارات الشّمسيّة السّوداء، والفساتين الطويلة، والمطبّعة، تمزج وينتور في هذا الموسم أسلوبها، بمزيد من القطع العصرية، مثل معاطف التراش الجلدية بنمط التسعينات، وأحذية بوت بجلد الثعبان، بطريقة كلاسيكيّة.

معاطف الترانش الجلديّة

img

اجتاح اتّجاه المعطف المستوحى من التسعينات، إطلالات المشاهير هذا الشّتاء والرّبيع، كبديل جديد لسترة الموتو الجلدية. هذا المعطف الطويل يمنح كمية هائلة من الأناقة لأيّ مظهر. كما يتّضح من علاقة الحبّ، التي تجمع وينتور بالقطعة، وقد رصدناها، وهي ترتدي معاطف الترانش الجلدية، بظلال مختلفة من البرغندي، إلى الأزرق والأسود.

بدلات التويد بظلال الباستيل

img

تُعدّ بدلات التويد قطعًا كلاسيكية، ولكن هذا الموسم، قدّمها المصمّمون بنسيج متطوّر، بألوان الباستيل المناسبة لموسم الرّبيع. وقد ارتدتْ وينتور بدلة التويد بلون اللافندر إلى عرض شانيل، لخريف وشتاء 2019، خلال أسبوع الموضة في باريس مع آخر الصّيحات الحاليّة المفضّلة لديها.

أحذية البوت جلد الثعبان

img

طوال أسبوع الموضة، اختارتْ وينتور باستمرار، اتّجاهها الجديد المفضل للأحذية: أحذية البوت المطبّعة بجلد الثعبان، وقد قامتْ بتنسيقها كأحذية محايدة مع الفساتين المطبّعة المميّزة، ومعاطف الترنش الجلدية، المذكورة أعلاه.

طبعات الألوان المائيّة

img

طبعات الألوان المائيّة، هي النّسخة النّاعمة من تقنية الـ tie-dye، وهي طريقة وينتور، لاحتضان الاتّجاه الأبرز لموسم الرّبيع، مع الحفاظ على أسلوبها المُميّز.