نيكول سابا تُكرّر إطلالة جويل مردين...

موضة

نيكول سابا تُكرّر إطلالة جويل مردينيان بـ"نقشة الثعبان".. من الأجمل؟

ظهرت النجمة اللبنانية نيكول سابا خلال استضافتها ببرنامج "منا وجر" على قناة "إم تي في"، وهي ترتدي بدلة أنثوية من نقشة جلد الثعبان. موضة نقشة جلد الثعبان التي عادت هذا الموسم بقوة لتهيمن على إطلالات النجمات، كانت ملهمة للإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، التي سبقت سابا إلى ارتداء الإطلالة نفسها، ورغم ذلك لم تتردد نيكول في اقتناء التصميم نفسه. وبدت نيكول سابا نسخة طبق الأصل عن جويل مردينيان، حتى اعتمدتا تسريحة الشعر واللون أنفسهما أيضًا، وعندما حاولنا إيجاد فارق بين النجمتين، وجدنا أن التوب الذي اعتمدته جويل يتسع أكثر عند منطقة الصدر من الذي ارتدته نيكول. ورغم تطابق إطلالتيهما

ظهرت النجمة اللبنانية نيكول سابا خلال استضافتها ببرنامج "منا وجر" على قناة "إم تي في"، وهي ترتدي بدلة أنثوية من نقشة جلد الثعبان.

img

موضة نقشة جلد الثعبان التي عادت هذا الموسم بقوة لتهيمن على إطلالات النجمات، كانت ملهمة للإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، التي سبقت سابا إلى ارتداء الإطلالة نفسها، ورغم ذلك لم تتردد نيكول في اقتناء التصميم نفسه.

وبدت نيكول سابا نسخة طبق الأصل عن جويل مردينيان، حتى اعتمدتا تسريحة الشعر واللون أنفسهما أيضًا، وعندما حاولنا إيجاد فارق بين النجمتين، وجدنا أن التوب الذي اعتمدته جويل يتسع أكثر عند منطقة الصدر من الذي ارتدته نيكول.

ورغم تطابق إطلالتيهما وتقاسمهما الذوق نفسه إلى حد كبير، إلا أنه عندما تقع نجمتان في فخ تكرار الإطلالة نفسها، فأول سؤال يطرح.. من بدت أجمل بهذه الإطلالة؟.

img