مريم أوزرلي بإطلالة أميرات ديزني.. على أنغام "معقول هيدا الحب"!
مريم أوزرلي بإطلالة أميرات ديزني.. على أنغام "معقول هيدا الحب"!مريم أوزرلي بإطلالة أميرات ديزني.. على أنغام "معقول هيدا الحب"!

مريم أوزرلي بإطلالة أميرات ديزني.. على أنغام "معقول هيدا الحب"!

نشرت الفنانة التركية مريم أوزرلي فيديو في كواليس عمل لم تكشف ما هيته فيما إذا كان إعلانًا او خاصًا بجلسة تصوير، وتظهر فيه الفنانة التركية وهي تجلس على أرجوحة مزخرفة بالورود، وترتدي فُستانًا يشبه فساتين أميرات ديزني، كما وضعت إكليل ورد على رأسها لتبدو كأنها أميرة من إحدى روايات ديزني.

إلا أن أكثر ما لفت الأنظار في الفيديو هو الأغنية المُستخدمة؛ إذ اختارت أوزرلي أغنية عربية للفنانة اللبنانية دارين حدشيتي بعنوان "معقول هيدا الحب".

وأبدى عدد كبير من متابعي النجمة التركية استغرابهم لاختيارها هذه الأغنية العربية، خصوصًا أن الأغنية تُعتبر قديمة بعض الشيء، وتساءل الجمهور عن علاقة هذه الأغنية بالفيديو.

يُشار إلى أن الفنانة التركية مريم أوزرلي بدأت منذ فترة التقرب للجمهور العربي بشكل كبير، سواء من خلال الأغاني العربية أو الظهور في برامج عربية، بالإضافة لسفرها وتواجدها في عدد من الدول العربية.

وأعربت مريم أوزرلي عن محبتها للجمهور العربي خلال مشاركتها في برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، كما نشرت عددًا من الصور التي تجمعها بنجوم عرب من بينهم الفنان المصري محمد عادل إمام.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com