موضة

نمط البوت العالي يجمع أريانا غراندي وجنيفر لوبيز.. شاهدي!

تمامًا مثل أريانا غراندي، لا تتوانى النجمة جنيفر لوبيز من ارتداء الكعب العالي، فنادرًا ما تُرى غراندي التي لا يتجاوز طولها 1.53، من دون زوج من الكعب الشاهق خاصة بوت الكعب العالي الذي يصل إلى الفخذ. وسواء أكانت غراندي قد ألهمت جنيفر لوبيز للحصول على زوج من هذا النمط من البوت أم لا، فإن لوبيز قررت أخيرًا الحصول على زوج من البوت المثير للجدل. وعلى عكس غراندي التي تنسقه غالبًا مع قميص ثقيل واسع أو سترة بافر، وتختاره بأنماط مختلفة من جلد الغزال والمخمل وألوان متنوعة بين الرمادي والخردلي والبني والكريمي، اختارت لوبيز أن تكون إطلالتها أكثر نعومة، إذ اختارت

تمامًا مثل أريانا غراندي، لا تتوانى النجمة جنيفر لوبيز من ارتداء الكعب العالي، فنادرًا ما تُرى غراندي التي لا يتجاوز طولها 1.53، من دون زوج من الكعب الشاهق خاصة بوت الكعب العالي الذي يصل إلى الفخذ.

img

وسواء أكانت غراندي قد ألهمت جنيفر لوبيز للحصول على زوج من هذا النمط من البوت أم لا، فإن لوبيز قررت أخيرًا الحصول على زوج من البوت المثير للجدل.

وعلى عكس غراندي التي تنسقه غالبًا مع قميص ثقيل واسع أو سترة بافر، وتختاره بأنماط مختلفة من جلد الغزال والمخمل وألوان متنوعة بين الرمادي والخردلي والبني والكريمي، اختارت لوبيز أن تكون إطلالتها أكثر نعومة، إذ اختارت البوت مصنوعًا من الجلد الأسود، ونسقته مع معطف جلدي أسود بنمط الترانش، وقبعة بيريت، وزوج من النظارات الشمسية الضخمة السوداء، فبدت كامرأة فرنسية أنيقة.

img