موضة

هيفاء تجازفُ والمكياج يفسدُ إطلالة ميريام فارس.. شاهدي النّجمات هذا الأسبوع!

هيفاء تجازفُ والمكياج يفسدُ إطلالة...

شهد هذا الأسبوع إطلالات كانت موفّقة، حضرتْ بها أكثر النجمات عشقًا للموضة والشّياكة، وأخرى لم تعجبنا كثيرًا لكنّها كانت مُلفتة. ميريام فارس فضّلتْ ميريام فارس، إطلالة حالمة ورقيقة بالفستان الطويل، ذي التنورة المنتفخة من قماش الستان الناعم مع لمسة أنوثة بتصميم ديكولتيه عند الرقبة، ولكنْ، ما أفسد إطلالتها هو المكياج. نجوى كرم يبدو أنّ ولع نجوى كرم بتصاميم فستان السمكة "Mermaid Dresses" لن ينتهي، فكانت الأكثر لفتًا بفستان الميتاليك البرّاق الذي اختارته من رامي قاضي، فكانت الإطلالة مكرّرة على مستوى التصميم، ولم تأتِ شمس الأغنية اللبنانية بجديد. مايا دياب الإثارة كانت عنوان إطلالة مايا دياب بفستانها البرّاق واللامع القصير للغاية

شهد هذا الأسبوع إطلالات كانت موفّقة، حضرتْ بها أكثر النجمات عشقًا للموضة والشّياكة، وأخرى لم تعجبنا كثيرًا لكنّها كانت مُلفتة.

ميريام فارس

فضّلتْ ميريام فارس، إطلالة حالمة ورقيقة بالفستان الطويل، ذي التنورة المنتفخة من قماش الستان الناعم مع لمسة أنوثة بتصميم ديكولتيه عند الرقبة، ولكنْ، ما أفسد إطلالتها هو المكياج.

نجوى كرم

يبدو أنّ ولع نجوى كرم بتصاميم فستان السمكة "Mermaid Dresses" لن ينتهي، فكانت الأكثر لفتًا بفستان الميتاليك البرّاق الذي اختارته من رامي قاضي، فكانت الإطلالة مكرّرة على مستوى التصميم، ولم تأتِ شمس الأغنية اللبنانية بجديد.

مايا دياب

الإثارة كانت عنوان إطلالة مايا دياب بفستانها البرّاق واللامع القصير للغاية من بالمان BALMAIN، لتتباهي بساقيها الممشوقتين، وأظهر لون بشرتها.

هيفاء وهبي

تؤكّد هيفاء وهبي، أنّ البدلة صيحة لم يخفت وهجها بعد، ولن يُقبل عليها سوى صاحبات الذّوق الجرئ، حيث تألّقتْ هيفاء بالبدلة ذات الطابع الذكوريّ بالجاكيت المصمّم بأزرار على الجانبين باللّون الأسود، دون توب أسفل الجاكيت، فنبضتْ أنوثة في لوك ناسب أسلوبها.

أنابيلا هلال

استهوتْ البدلة أيضًا أنابيلا هلال، التي لم تجد أفضل من بدلة باللّون الأسود لتتوِّج حضورها بأحد البرامج، فمنحتها إطلالة جادّة، ولكن قصر السروال لم يناسبْ الحذاء عالي الكعب.

سيرين عبدالنور

اختارتْ سيرين عبدالنور "ستايل" أنيقًا وعمليًا أيضًا، بتنسيق تنورة باللّون الأحمر، متوسطة الطّول أخفت وزنها الزائد، مع توب باللّون الأسود، وأكملتْ إطلالتها بجاكيت جلديّ.

رانيا يوسف

أما رانيا يوسف، فكانت أكثر إثارة وجرأة وأنوثة، إذ أطلّتْ في فستان قصير شفّاف في بعض مناطقه، أنثويّ في تصميمه يتخطّى التوقّعات، ويبدو أنّ الغرض من ارتدائه، كان للفت الانتباه، وإثارة الجدل.

درّة

اللّوك الأنيق والعمليّ، كان له حصّة لدى درّة، فقد اعتمدته الممثلة التونسية بالقميص الأبيض الحريريّ، مع التنورة ذات الثنيات باللّون الزهريّ الباستيل، ونسّقتهما مع معطف ربيعيّ، وأكملتْ إطلالتها بالقبّعة البيريه.

اترك تعليقاً