موضة

كايلي جينر تتطلّع إلى الصّيف بإطلالة جذّابة وحقيبة القشّ الجديدة 

كايلي جينر تتطلّع إلى الصّيف بإطلال...

يبدو أنّ كايلي جينر تستعدّ لموسم الصيف، بدءًا من الآن، حيث طرحتْ على حسابها في إنستغرام إطلالة صيفية، تبدو ملائمة للشاطئ، وحملتْ حقيبة قشّ جديدة، من المتوقّع أنْ تصبح من أبرز الصيحات لموسم الصّيف. نتحدّث عن حقيبة القشّ "Le Petit Baci" أو الحقيبة الصّيفيّة المصغّرة الجديدة، التي طرحتها العلامة الفرنسية جاكيموس، ضمن مجموعة صيف 2019، والتي من المتوقّع أنْ تصبح الصّورة الظليّة الأكثر جاذبية، والأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، و في الشّوارع خلال الموسم المُقبل. ويبلغ سعر هذه الحقيبة الأنيقة 438 دولارًا، وقد قامتْ كايلي جينر بتنسيقها مع فستان أبيض شفّاف، بفتحة الصّدر المنخفضة، وأسفله نوع من البيكيني من

يبدو أنّ كايلي جينر تستعدّ لموسم الصيف، بدءًا من الآن، حيث طرحتْ على حسابها في إنستغرام إطلالة صيفية، تبدو ملائمة للشاطئ، وحملتْ حقيبة قشّ جديدة، من المتوقّع أنْ تصبح من أبرز الصيحات لموسم الصّيف.

نتحدّث عن حقيبة القشّ "Le Petit Baci" أو الحقيبة الصّيفيّة المصغّرة الجديدة، التي طرحتها العلامة الفرنسية جاكيموس، ضمن مجموعة صيف 2019، والتي من المتوقّع أنْ تصبح الصّورة الظليّة الأكثر جاذبية، والأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، و في الشّوارع خلال الموسم المُقبل.

ويبلغ سعر هذه الحقيبة الأنيقة 438 دولارًا، وقد قامتْ كايلي جينر بتنسيقها مع فستان أبيض شفّاف، بفتحة الصّدر المنخفضة، وأسفله نوع من البيكيني من نفس القماش، وأنهتْ إطلالتها، بارتداء زوج من الصّنادل البيضاء، بكعب عالٍ، وحزام الكاحل.

اترك تعليقاً