شيرين الرفاعي: أسبوع الموضة في الأر...

موضة

شيرين الرفاعي: أسبوع الموضة في الأردن هو الأقوى بالشرق الأوسط!

انطلق أمس الجمعة، أسبوع الموضة في الأردن، الذي يتواصل السبت أيضًا، حاملاً في طيّاته العديد من الأهداف والطموحات، بحسب المؤسس شيرين الرفاعي. وقالت "الرفاعي" لـ"فوشيا" إن الهدف من عقد أسبوع الموضة هو تشجيع المواهب الشابة، ومساعدة صقل أعمالهم، بالإضافة إلى تشجيع المنتج الأردني. وأوضحت شيرين بأن هناك الكثير من المواهب الشابة في الأردن، تتمثل بالديزاينر والفاشين والمجوهرات، وعليه؛ كان لابد من إقامة هذا الأسبوع؛ لأن الأردن لم يأخذ حصته في هذا المجال، للتأكيد على وجود مصممي الأزياء والمواهب حتى يحققوا طموحاتهم، لافتة إلى أنه سيكون حدثًا سنويًا، سيُعقد في مثل هذا الوقت. وبينت مؤسس أسبوع الموضة أن نسبة 50% من

انطلق أمس الجمعة، أسبوع الموضة في الأردن، الذي يتواصل السبت أيضًا، حاملاً في طيّاته العديد من الأهداف والطموحات، بحسب المؤسس شيرين الرفاعي.

وقالت "الرفاعي" لـ"فوشيا" إن الهدف من عقد أسبوع الموضة هو تشجيع المواهب الشابة، ومساعدة صقل أعمالهم، بالإضافة إلى تشجيع المنتج الأردني.

وأوضحت شيرين بأن هناك الكثير من المواهب الشابة في الأردن، تتمثل بالديزاينر والفاشين والمجوهرات، وعليه؛ كان لابد من إقامة هذا الأسبوع؛ لأن الأردن لم يأخذ حصته في هذا المجال، للتأكيد على وجود مصممي الأزياء والمواهب حتى يحققوا طموحاتهم، لافتة إلى أنه سيكون حدثًا سنويًا، سيُعقد في مثل هذا الوقت.

وبينت مؤسس أسبوع الموضة أن نسبة 50% من المواهب المُشاركة هي محلية، وتم تدريبهم على مدار 8 أشهر، و50% الآخرين من إيطاليا وجنسيات أخرى، مشيرة إلى أن هذه بداية الانطلاقة، ولا يتم بيع المنتجات خلال العرض، لكن مع وجود استثناءيْن للبيع.