جاستن بيبر في مأزق مع الشرطة.. والس...

موضة

جاستن بيبر في مأزق مع الشرطة.. والسببُ موضة حذائه!

عندما يتعلّق الأمر بالصيحات الغريبة والمجنونة، يحتل المشاهير الصدارة، وفي حين أن بعض إطلالاتهم الغريبة قد تُثير ضجةً، إلا أنها أحيانًا ما تُعرّضهم لمواقف محرجة غير متوقعة، مثل ما حدث جاستن بيبر. والمغني الكندي ذو الـ25 عامًا يشتهر بأسلوبه العصري المجنون المثير للجدل دائمًا، ولكن هذه المرة، تسبب جنون الموضة بوضع جاستن في مأزق مع الشرطة. فبحسب ما نشرته مجلة "زيس إز إنسايدر"، كشف جاستن أن حذاءه أثار شكوك ضابط شرطة ودفعه لاستجوابه، حيث اعتقد أن شريط الـzip tie في السنيكرز كانت علامة أو شريط أمان. قد يبدو الأمر غريبًا، لكن علامة أو شريط الأمان، دائمًا ما تكون مُزودة في

عندما يتعلّق الأمر بالصيحات الغريبة والمجنونة، يحتل المشاهير الصدارة، وفي حين أن بعض إطلالاتهم الغريبة قد تُثير ضجةً، إلا أنها أحيانًا ما تُعرّضهم لمواقف محرجة غير متوقعة، مثل ما حدث جاستن بيبر.

والمغني الكندي ذو الـ25 عامًا يشتهر بأسلوبه العصري المجنون المثير للجدل دائمًا، ولكن هذه المرة، تسبب جنون الموضة بوضع جاستن في مأزق مع الشرطة.

فبحسب ما نشرته مجلة "زيس إز إنسايدر"، كشف جاستن أن حذاءه أثار شكوك ضابط شرطة ودفعه لاستجوابه، حيث اعتقد أن شريط الـzip tie في السنيكرز كانت علامة أو شريط أمان.

قد يبدو الأمر غريبًا، لكن علامة أو شريط الأمان، دائمًا ما تكون مُزودة في الملابس أو الأحذية الجديدة قبل شرائها، وعدم إزالتها بعد الشراء قد يثير الشكوك بشأن سرقة الحذاء أو تلك القطعة من الملابس، وهذا بالضبط ما حدث مع جاستن.

img

ففي يوم الأربعاء كشف جاستن لمعجبيه عما حدث معه، وقال إنه كان يرتدي سنيكرز من علامة Off-White x Nike Air Max 90، وقال: "لقد استجوبني شرطي وسألني لماذا لا يزال هذا الشريط موجودًا على الحذاء!".

ولحسن الحظ لم يتطوّر الموقف، حيث أوضح جاستن الأمر وقال للشرطي: "إنها الموضة"، وفي منشوره على "إنستغرام"، مازح جاستن ماركة السنيكرز وقال: "أنتم تضعونني في مأزق".

ويجدرُ بالذكر أن مختلف تصميمات السنيكرز من مجموعة Off-White x Nike Air Max 90 لماركة "أبلوه" تتميّز بنفس شريط الـzip tie ولكن بألوان مختلفة، كما أن تلك القطعة تعدُّ أحد العناصر المميّزة لتصاميم "أبلوه".