تعرّفي على صيحات "المايوه"  المعتمد...

موضة

تعرّفي على صيحات "المايوه" المعتمدة من قبل جنيفر لوبيز!

تحرص النجمة جينيفر لوبيز على مشاركة إطلالاتها بملابس السباحة مع متابعيها الذين يبلغ عددهم 90 مليونًا على حسابها في الإنستغرام؛ ما يتيح الفرصة للتعرف على اتجاهاتها المفضلة، والتي يمكن أن تصبح متداولة خلال موسم الصيف. وهذه الإطلالات هي من توقيع أشهر العلامات التجارية مثل غوتشي، وجي كرو وغيرهما. إليك أبرز 4 صيحات ملابس السباحة التي تمتلكها لوبيز قد ترغبين في اقتنائها أنت أيضًا: البيكيني المكشكش قبل فترة وجيزة من خطوبتها، نشرت لوبيز صورة لها برفقة خطيبها على ضفاف البحر في جزيرة استوائية وهي ترتدي "بيكيني" أخضر مكشكشًا وقد بدت أنيقة وجميلة. بدلة القطعة الواحدة بظلال النيون كما أضافت النجمة بدلة

تحرص النجمة جينيفر لوبيز على مشاركة إطلالاتها بملابس السباحة مع متابعيها الذين يبلغ عددهم 90 مليونًا على حسابها في الإنستغرام؛ ما يتيح الفرصة للتعرف على اتجاهاتها المفضلة، والتي يمكن أن تصبح متداولة خلال موسم الصيف.

وهذه الإطلالات هي من توقيع أشهر العلامات التجارية مثل غوتشي، وجي كرو وغيرهما.

إليك أبرز 4 صيحات ملابس السباحة التي تمتلكها لوبيز قد ترغبين في اقتنائها أنت أيضًا:

البيكيني المكشكش

img

قبل فترة وجيزة من خطوبتها، نشرت لوبيز صورة لها برفقة خطيبها على ضفاف البحر في جزيرة استوائية وهي ترتدي "بيكيني" أخضر مكشكشًا وقد بدت أنيقة وجميلة.

بدلة القطعة الواحدة بظلال النيون

img

كما أضافت النجمة بدلة السباحة باللون الوردي النيون إلى خزانة ملابسها، خصوصًا أن هذا الظل قد انتشر في ساحة الموضة ولون الفساتين الربيعية والكنزات الصوفية والأحذية وغيرها.

المايوه بالفتحات الجانبية

img

لإظهار جسمها الممشوق حرصت لوبيز على احتضان إحدى أكثر صيحات ملابس السباحة جرأة وهو المايوه بالفتحات الجانبية.

المايوه الأسود الكلاسيكي

img

أخيرًا وليس آخرًا، لا تكتمل مجموعة ملابس السباحة من دون مايوه أسود كلاسيكي.