المصممة سليمة بوسوني: القفطان المغر...

موضة

المصممة سليمة بوسوني: القفطان المغربي الجديد تقليدي بنظرة 2019.. شاهدي!

قدّمت مصممة الأزياء المغربية، سليمة بوسوني، القفطان المغربي بطريقة جديدة في أحدث عروضها لأزياء 2019، بالعاصمة المصرية القاهرة، ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس عرضها بحضور نخبة من المصممين والمهتمين بالموضة ونجوم الفن. وكشفت مصممة الأزياء بوسوني لـ "فوشيا"، عن تفاصيل عرضها الذي يجسّد القفطان المغربي التقليدي لكنّه بطريقة جديدة مختلفة من حيث الألوان المفتوحة، والأقمشة الخفيفة، والأحزمة الرفيعة. وأشارت بوسوني إلى أنّ القفطان الذي صممته يمكن وصفه بالتقليدي الجديد من حيث التصميم والتطريز والمضمون ليكون أحدث صيحات موضة 2019.

قدّمت مصممة الأزياء المغربية، سليمة بوسوني، القفطان المغربي بطريقة جديدة في أحدث عروضها لأزياء 2019، بالعاصمة المصرية القاهرة، ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس عرضها بحضور نخبة من المصممين والمهتمين بالموضة ونجوم الفن.

وكشفت مصممة الأزياء بوسوني لـ "فوشيا"، عن تفاصيل عرضها الذي يجسّد القفطان المغربي التقليدي لكنّه بطريقة جديدة مختلفة من حيث الألوان المفتوحة، والأقمشة الخفيفة، والأحزمة الرفيعة.

وأشارت بوسوني إلى أنّ القفطان الذي صممته يمكن وصفه بالتقليدي الجديد من حيث التصميم والتطريز والمضمون ليكون أحدث صيحات موضة 2019.