"IFA".. الرّهانُ على أكبر تظاهرة لعروض الأزياء في مصر.. شاهدي!
"IFA".. الرّهانُ على أكبر تظاهرة لعروض الأزياء في مصر.. شاهدي!"IFA".. الرّهانُ على أكبر تظاهرة لعروض الأزياء في مصر.. شاهدي!

"IFA".. الرّهانُ على أكبر تظاهرة لعروض الأزياء في مصر.. شاهدي!

قدّمتْ عروضُ أزياء "إنترناشونال فاشون أوورد"، صُنّاع الموضة والأزياء على ممشى IFA، النسخة الخامسة، باعتبارها أكبر تظاهرة لعروض الأزياء على ضفاف نهر النيل في مصر.

وتحدّثت إدارة المهرجان عن التميّز في عرض جديد ومختلف من حيث الفكرة واختيار المكان، وذلك بحضور كبير من نجوم الفن والإعلام، من بينهم ريم البارودي، عبير صبري، رجاء الجداوي، سلوى محمد علي، لقاء سويدان، وفاء سالم، إدورد.

وقال المخرج الدولي، أيمن صقر، لـ"فوشيا" إنّ الفكرة جديدة وجرى اختيار العرض على ضفاف النيل بالقاهرة، لإضافة نوع جديد من عروض الأزياء الذي من المقرّر أن يلقى إعجاب المتابعين.

أمّا الفنان التشكيلي، خالد زين، فقال إن حرصه على المشاركة في المهرجان تنبع من كونه أمرًا مختلفًا، فضلاً عن العلاقة التي تربط الفن والرسم والديكور باعتبارهم مُكمّلين لبعضهم البعض.

بينما أكّدت مُصممة الأزياء المغربية، سهام مرابط، أن مشاركتها هي الأولى في القاهرة بعروض أزياء "إنترناشونال فاشون أوورد"، مشيرةً إلى أنها تُمثّل أهمية خاصة لها باعتبار أن الفكرة جديدة ومُبهرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com