كيم كارداشيان تجوبُ شوارع باريس ببد...

موضة

كيم كارداشيان تجوبُ شوارع باريس ببدلة الكات سوت الشّفّافة.. شاهدي

عندما نتحدّث عن الجرأة في اختيار الأزياء واحتضان الصيحات الجديدة والغريبة، فإنّ نجمة برامج الواقع الشّهيرة، كيم كارداشيان ويست، هي أول ما يتبادر إلى ذهننا، من الفساتين التي تتحدّى على ما يبدو قوانين الجاذبية، إلى الشَّعر المستعار الطويل جدًا، والذي يكاد أنْ يصل طوله إلى الأرض، لا تتوانى نجمة الواقع من تحدّي قوانين الموضة، وإبراز شخصيّتها، وأسلوبها، من خلال إطلالاتها اليوميّة. وفي أحدث ظهور لها، خرجتْ كيم برفقة أصدقائها في باريس، لتناول العشاء في أحد المطاعم الشّهيرة، مرتدية زيًا جريئًا. وارتدتْ النجمة بدلة كات سوت، جاءتْ فضيّة اللّون، وبتصميم شفّاف، ضيّقٍ وبرّاق، نسّقتها مع سترة الكارديغان السّوداء المحبوكة، وانتعلتْ في

عندما نتحدّث عن الجرأة في اختيار الأزياء واحتضان الصيحات الجديدة والغريبة، فإنّ نجمة برامج الواقع الشّهيرة، كيم كارداشيان ويست، هي أول ما يتبادر إلى ذهننا، من الفساتين التي تتحدّى على ما يبدو قوانين الجاذبية، إلى الشَّعر المستعار الطويل جدًا، والذي يكاد أنْ يصل طوله إلى الأرض، لا تتوانى نجمة الواقع من تحدّي قوانين الموضة، وإبراز شخصيّتها، وأسلوبها، من خلال إطلالاتها اليوميّة.

وفي أحدث ظهور لها، خرجتْ كيم برفقة أصدقائها في باريس، لتناول العشاء في أحد المطاعم الشّهيرة، مرتدية زيًا جريئًا.

img

وارتدتْ النجمة بدلة كات سوت، جاءتْ فضيّة اللّون، وبتصميم شفّاف، ضيّقٍ وبرّاق، نسّقتها مع سترة الكارديغان السّوداء المحبوكة، وانتعلتْ في قدميها صندلاً فضيًا بالكعب العالي، و حزام الكاحل، ووضعتْ على عينيها زوجًا من النظّارات الشّمسيّة بالطّبع.

وفي وقت سابق من نفس اليوم، قامتْ نجمة تلفزيون الواقع، وصديقتها عارضة الأزياء، كيمورا لي سيمونز، بزيارة متجر هيرميس في باريس، ربّما لاقتناء حقيبة بيركين إضافية لمجموعتها.

img