جو رعد: أنا أيقونة الموضة.. وراغب ع...

موضة

جو رعد: أنا أيقونة الموضة.. وراغب علامة اعترف بتقليد ملابسي!

ردَّ مصففُ الشعر والمغني اللبناني جو رعد، على اتهام وُجِّه له خلال لقاء تلفزيوني، بإثارته الجدل بتصريحاته التي أطلقها عبر "إنستغرام"، منذ فترة، عندما وضع صورته وسط كل من ​صابر الرباعي​ و​عمرو دياب، وعلّق عليها بأن كلًا من النجمين يُقلدان ملابسه، ويعتبرونه "أيقونة الموضة". وسألته الإعلامية ​هلا المر​، خلال استضافتها له في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد"، قائلةً: "قلت إن عمرو دياب وصابر الرباعي عم بيقلدوا ثيابهم بثيابك.. بتتجرأ تقول للناس إن كبار الفن يحاولون يقلدونك في الملابس.. ما تخاف يهاجمونك". وردَّ "رعد" عليها: "ما حدا هاجمني لأني أنا بحكي الحقيقة.. وحتى السوبر ستار راغب علامة لبس مثلي وكتب بنفسه

ردَّ مصففُ الشعر والمغني اللبناني جو رعد، على اتهام وُجِّه له خلال لقاء تلفزيوني، بإثارته الجدل بتصريحاته التي أطلقها عبر "إنستغرام"، منذ فترة، عندما وضع صورته وسط كل من ​صابر الرباعي​ و​عمرو دياب، وعلّق عليها بأن كلًا من النجمين يُقلدان ملابسه، ويعتبرونه "أيقونة الموضة".

وسألته الإعلامية ​هلا المر​، خلال استضافتها له في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد"، قائلةً: "قلت إن عمرو دياب وصابر الرباعي عم بيقلدوا ثيابهم بثيابك.. بتتجرأ تقول للناس إن كبار الفن يحاولون يقلدونك في الملابس.. ما تخاف يهاجمونك".

وردَّ "رعد" عليها: "ما حدا هاجمني لأني أنا بحكي الحقيقة.. وحتى السوبر ستار راغب علامة لبس مثلي وكتب بنفسه ذلك.. فهذه موضة وأنا لما أقول إني أيقونة بالموضة مش معناها أني بقول ما في حدا بيلبس مثلي".

وكان مُصففُ الشعر جو رعد، قد ظهر عبر حسابه بـ"إنستغرام"، منذ فترة، بقميص مُطبّع بالورود، ووضع صورته وسط النجمين عمرو دياب وصابر الرباعي، وهما يرتديان نفس الموضة، وعلّق "رعد" على صورته التي أثارتْ جدلًا واسعًا، بقوله: "قلتلكم أنا أيقونة بالموضة".

الجديرُ بالذكر أن جو رعد استطاع أن يُحقّق شهرةً واسعةً في عالم مُصففي الشعر، وبعدها دخل عالم الغناء، وأطلق مؤخرًا أغنيةً جديدةً تحمل اسم "شعندك"، من كلمات رامي العبودي، ألحان سيف عامر، توزيع حسام الدين.