المُصممة مها الشامي: الفتياتُ السعو...

موضة

المُصممة مها الشامي: الفتياتُ السعوديات اتجهنَ لهذا النمط من تصاميم الأزياء!

كشفتْ مصممةُ الأزياء السعودية، مها الشامي، عن أن الفتيات في المملكة يفضّلن التصاميم الخفيفة ذات الأقمشة الفخمة المشابهة للماركات العالمية، على أن تكون الصناعة بأيدٍ سعودية محترفة. وأضافت "الشامي" لـ"فوشيا" بأن الفتيات السعوديات أصبحن يطلبن فساتين زفاف بسيطةً وناعمةً، ولا يرغبن في الفساتين الذي يظهر عليها التكلُّف في الخياطة كما كان في السابق. وأوضحت أن المصممة السعودية أميمة عزوز كانت السبب في دخولها كمصممة لمسابقات دولية، نالت على إثرها مراتب متقدّمة، وكذلك شهادات تكريمية، فأصبحت تُلقّب بمصممة "الجوائز". وأشارت مها إلى أن الفترة المُقبلة ستتضمّن عروض أزياء للأطفال، بنات وأولاد، كما سيكون هناك عروض أزياء كبيرة خاصةً بالنساء تحت مسمى

كشفتْ مصممةُ الأزياء السعودية، مها الشامي، عن أن الفتيات في المملكة يفضّلن التصاميم الخفيفة ذات الأقمشة الفخمة المشابهة للماركات العالمية، على أن تكون الصناعة بأيدٍ سعودية محترفة.

وأضافت "الشامي" لـ"فوشيا" بأن الفتيات السعوديات أصبحن يطلبن فساتين زفاف بسيطةً وناعمةً، ولا يرغبن في الفساتين الذي يظهر عليها التكلُّف في الخياطة كما كان في السابق.

وأوضحت أن المصممة السعودية أميمة عزوز كانت السبب في دخولها كمصممة لمسابقات دولية، نالت على إثرها مراتب متقدّمة، وكذلك شهادات تكريمية، فأصبحت تُلقّب بمصممة "الجوائز".

وأشارت مها إلى أن الفترة المُقبلة ستتضمّن عروض أزياء للأطفال، بنات وأولاد، كما سيكون هناك عروض أزياء كبيرة خاصةً بالنساء تحت مسمى "ثوب العيد"، بالإضافة إلى عروض أزياء كبيرة تجمع الأولاد والبنات "مكس".