موضة

كيم كاردشيان تعترف بتقليدها ناعومي كامبل بهذه الطّريقة الذّكية

اعترفتْ نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، "كيم كاردشيان"، أخيرًا بتقليدها عارضة الأزياء الشّهيرة ناعومي كامبل، حيث أشادتْ كيم بناعومي، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ترتدي فيها فستانًا حريريًا، كانت ناعومي سبقتْ وارتدته في عرض لأزياء جياني فيرساتشي، عام 1996، وعلّقتْ كيم على الصّورة: "فريق ناعومي إلى الأبد". كان ذلك بمثابة التّأكيد، بالنسبة لمتابعي كيم، أنّها تقصد تقليد عارضة الأزياء، وبعد ملاحظة عادة كيم بتقليد ناعومي، جاءتْ تعليقات من متابعيها، تسأل ما إذا كان الأمر محض صدفة، ومن التّعليقات "مرتين، صدفة - ثلاث مرات، هو نمط ". كانت كيم قد نشرتْ صورًا لها في إحدى الحفلات، وكان الثوب

اعترفتْ نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، "كيم كاردشيان"، أخيرًا بتقليدها عارضة الأزياء الشّهيرة ناعومي كامبل، حيث أشادتْ كيم بناعومي، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ترتدي فيها فستانًا حريريًا، كانت ناعومي سبقتْ وارتدته في عرض لأزياء جياني فيرساتشي، عام 1996، وعلّقتْ كيم على الصّورة: "فريق ناعومي إلى الأبد".

img

كان ذلك بمثابة التّأكيد، بالنسبة لمتابعي كيم، أنّها تقصد تقليد عارضة الأزياء، وبعد ملاحظة عادة كيم بتقليد ناعومي، جاءتْ تعليقات من متابعيها، تسأل ما إذا كان الأمر محض صدفة، ومن التّعليقات "مرتين، صدفة - ثلاث مرات، هو نمط ".

كانت كيم قد نشرتْ صورًا لها في إحدى الحفلات، وكان الثوب الذي ترتديه، هو أحدث ما ارتدته كيم، تقليدًا لناعومي.

وقبل ذلك في بداية شهر مارس، ارتدتْ كيم ملابس داخلية تمامًا، كالتي ارتدتها ناعومي عام 1991، وظهر ذلك من خلال الصّور التي شاركتها كيم.

وفي ديسمبر 2018، حضرتْ النّجمة التلفزيونيّة حدثًا لـ "برودواي" وهي ترتدي ثوبًا معدنيًا من فرساتشي، تمامًا مثل ثوب ناعومي في حفل جوائز العطور، عام 2015.

كان هذا الأمر قد أثار العديد من التكهّنات، ومنها أنّ كيم وناعومي بينهما تعاون في الأعمال، إلا أنّ الأمر يبدو الآن كفتاة محبّة للأزياء القديمة.