موضة

الأميرة أوجيني بأول مُهمة رسمية منذ زفافها.. شاهدي الإطلالة التي اختارتها!

بعد ظهر يوم الخميس الماضي، قامت الأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكسبانك بأول مهمة رسمية لهما منذ حفل زفافهما الملكي. وارتدت الأميرة البالغة من العمر 28 عامًا فستانًا كريميًا من تصميم Maje، وهي علامة باريسية معروفة بصورها الظلية الأنثوية، عبارة عن فستان ترابيز بستايل التويد يبلغ سعره 315 جنيهًا إسترلينيًا، يتميز بأكمام طويلة، وياقة العنق V، وتنورة بقصة الـA. وانضم إلى الزوجين الأمير أندرو وذلك أثناء زيارتهما لمستشفى العظام الوطني الملكي في لندن لافتتاح مبنى ستانمور الجديد، وقد خضعت الأميرة لعملية جراحية في المستشفى عندما كانت صغيرة من أجل تصحيح اعوجاج عمودها الفقري، وكشفت عن الندبة الناتجة عن العملية يوم زفافها

بعد ظهر يوم الخميس الماضي، قامت الأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكسبانك بأول مهمة رسمية لهما منذ حفل زفافهما الملكي.

وارتدت الأميرة البالغة من العمر 28 عامًا فستانًا كريميًا من تصميم Maje، وهي علامة باريسية معروفة بصورها الظلية الأنثوية، عبارة عن فستان ترابيز بستايل التويد يبلغ سعره 315 جنيهًا إسترلينيًا، يتميز بأكمام طويلة، وياقة العنق V، وتنورة بقصة الـA.

img

وانضم إلى الزوجين الأمير أندرو وذلك أثناء زيارتهما لمستشفى العظام الوطني الملكي في لندن لافتتاح مبنى ستانمور الجديد، وقد خضعت الأميرة لعملية جراحية في المستشفى عندما كانت صغيرة من أجل تصحيح اعوجاج عمودها الفقري، وكشفت عن الندبة الناتجة عن العملية يوم زفافها عندما ارتدت فستان زفاف ذا فتحة عند الظهر.

كما أنهت الأميرة إطلالتها بارتداء إكسسوار للشعر، والذي يعد أحد أكبر اتجاهات الإكسسوارات لربيع وصيف 2019 عبارة عن ربطة معقودة مصنوعة من الجلد الأسود لا يتجاوز سعرها 8 جنيهات إسترلينية.

وشوهدت الأميرة كذلك وهي تحمل حقيبة النيل التي يمكن التعرف عليها على الفور من دار الأزياء الفاخرة كلوي، والتي تباع بسعر 1050 جنيهًا إسترلينيًا.


 

قد يعجبك ايضاً